أخر الأخبار

منى واصف حديث مواقع التواصل بأدائها في “الهيبة الرد”.. ومغردون: إنها “أسطورة الدراما العربية”

منى واصف حديث مواقع التواصل بأدائها في “الهيبة الرد”.. ومغردون: إنها “أسطورة الدراما العربية”

طيف بوست – فريق التحرير

تصدرت الفنانة والنجمة السورية “منى واصف” خلال الساعات القليلة الماضية “الترند” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعد أن تم تداول اسمها باهتمام كبير على خلفية أدائها المميز لأحد المشاهد في مسلسل “الهيبة الرد” الذي يعرض حالياً.

وأشاد رواد منصات التواصل الاجتماعي بأداء النجمة السورية “منى واصف” في تجسيدها لمشهد عودة ابنها “جبل” الذي يؤدي دوره الفنان “تيم حسن” إلى منزله بعد غياب طويل.

وأطلق بعض المتابعين العديد من الألقاب على منى واصف بعد هذا المشهد، من بينها “أسطورة الدراما العربية”، و”سنديانة دمشق”، نظراً لما جسدته من إبداع في أدائها للمشهد الذي ترك أثراً كبيراً في قلوب المتابعين.

ومن بين المعلقين على أداء “منى واصف” للمشهد، النجم اللبناني “زياد برجي” الذي نشر تسجيلاً مصوراً عبر حسابه الرسمي في موقع “انستغرام”، حيث قال تعقيباً على مشهد عودة “جبل” إلى منزله أن هذا المشهد من أصدق المشاهد الدرامية التي لمسها في حياته.

وأضاف: “في حال سألوني عن أصدق مشهد درامي رأيته في حياتي، بكل تأكيد سأقول هذا المشهد.. منى واصف ريتا ما تبلى هالعبطة (الغمرة).

وعبر “برجي” عن حبه واحترامه الشديد للفنانة منى واصف وللنجم تيم حسن، مقدماً التهنئة لشركة الصباح للإنتاج على هذا العمل الرائع.

فيما قال الإعلامي “جمال فياض” تعليقاً على ذات المشهد: “هلأ هي منى واصف ممثلة عظيمة، أم أنا لدي نقطة ضعف تجاه حضورها”.

وأردف: “والله ما بعرف.. الذي أعرفه أن لحظات حضورها على الشاشة تساوي 1000 ساعة تمثيل ودراما”، على حد تعبيره.

اقرأ أيضاً: أمل عرفة تتحدث عن موقفها من تقديم المشاهد الحميمة في الدراما وتبرر مشهد “شارع شيكاغو”..!

في حين رأى مغردون آخرون أن تاريخ وأداء النجمة “منى واصف” لا يمكن حصره بدورها في مسلسل الهيبة، وقال أحد المغردين: “حكينا كتير أنه تاريخ السيدة منى واصف ما بينحصر بدور بسيط بالهيبة بأجزائه.

وتابع قائلاً: “لكن كون البعض عم بشوف المشاهد “انجاز” ويسترسل بالمدح والإطراء وهو مشكور، من المؤكد أنه هالبعض ما كتير متابع مسيرة عمرها 50 سنة اسمها منى واصف، أصبحت خارج اطار التصنيف”.

منى واصف الهيبة الرد

وأشاد مغرد آخر بأداء النجمة منى واصف بالقول: “إلى السيدة منى واصف.. من الآخر، عظمة على عظمة يا ستتتت، حاولت أكتب مقال ما قدرت الحروف هـ.ـربت مني”.

وأضاف: “صعب أوصفك يا أروع فنانة خلصت كل الكلمات فيكي ونفسي يوصلها هالحكي حقيقي وما بيعني هالشي إن بقية الفنانين ما أبدعوا يا خيي شوو هااد شو اللي عم شوفو انا”.

اقرأ أيضاً: وفاء موصللي: دور فريال في باب الحارة تطهير لشخصيتي الواقعية وغير نادمة على زواجي من جمال سليمان

فيما قالت إحدى المغردات: ” مشهد واحد يجمع منى واصف وتيم حسن بألف مسلسل، باختصار لقاء القمم لقاء العمالقة شكراً شكراً شكراً، ويسلم إبداعكم وفنكم يا فخر الدراما العربية”.

بينما اعتبر معظم المتابعين أن الكلمات تعتبر ضئيلة أمام قامة وحضور الفنانة القديرة “منى واصف” وأشاروا إلى أن فخامة الاسم تكفي، وفق تعبيرهم.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: