أخر الأخبار

أيمن زيدان يتغزل بالفنانة نسرين طافش ويوجه لها رسالة عبر بريد “جوقة عزيزة” والجمهور: لوين بدك توصل؟

أيمن زيدان يتغزل بالفنانة نسرين طافش ويوجه لها رسالة عبر بريد “جوقة عزيزة” والجمهور: لوين بدك توصل؟

طيف بوست – فريق التحرير

وجه الفنان والممثل السوري “أيمن زيدان” رسالة إلى الفنانة السورية “نسرين طافش” حول أدائها في مسلسل “جوقة عزيزة” الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي وأثار جدلاً واسعاً في بين الممثلين والفنانين السوريين والأوساط الفنية والإعلامية في سوريا.

وأدلى “زيدان” بدلوه بخصوص دور “نسرين طافش” الجـ.ـريء في المسلسل بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهت لها بعد أدائها دور الراقصة “عزيزة” في مسلسل بيئة شامية، حيث اتهمها مغردون وبعض النقاد بتقديم دور مبتذل ولا يمثل حال الفترة الزمنية تلك في دمشق.

وخالف “زيدان” الآراء التي انتقدت “نسرين طافش” ودورها في مسلسل “جوقة عزيزة”، حيث قال في منشور له على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن “طافش” أدت خلال العمل شخصية تحمل في طياتها الكثير من التنوع.

وأعرب الفنان السوري في سياق منشوره عن دهشته بجـ.ـرأة “طافش” في تقديم الشخصية وإعجابه بما تم تقديمه، الأمر الذي عرضه للعديد من الانتقادات من قبل الجمهور والمتابعين الذين وصفوا رسالة “زيدان” بالرسالة الغزلية الموجهة لـ”نسرين طافش”.

وأوضح “زيدان” أنه ليس بصدد كتابة مداخلة نقدية حول مسلسل جوقة عزيزة وأداء نسرين طافش ودورها فيه، حيث أضاف مخاطباً الفنانة السورية: “لكنني رأيت أنه من واجبي أن أهمـ.ـس لكِ على الملأ بكلمة واحدة.. لا تكترثي.. إن ما قدمتيه في مسلسل جوقة عزيزة كان محـ.ـاولة تستحق الاهتمام”.

أما بالنسبة للانتقادات التي طالت الفنانة “نسرين طافش” بعد أدائها دور الراقصة “عزيزة” في المسلسل، رد “زيدان” بالقول: “لا تكترثي لكل القـ.ـسوة التي مارسها البعـ.ـض، والتي للأسف طـ.ـالت الجانب الشخصي”.

وأضاف الفنان السوري في معرض حديثه قائلاً: “تذكري، لا ترمى بالحـ.ـجـ.ـارة سوى الأشجار المثمرة، وستظلين واحـ.ـدة من زهـ.ـرات الدراما السورية”، على حد تعبيره.

وقد لاقى منشور الفنان السوري “أيمن زيدان” تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رد أحد الصحفيين المهتمين بالمجال الفني على منشور “زيدان” مستغرباً حيث قال: “معقول الصفحة مخـ.ـترقة..؟”.

ليرد الفنان “أيمن زيدان عليه بالقول: “أبداً يا صديقي لما هذا الاستغراب”، في إشارة منه إلى أن ما قاله حول دور نسرين طافش في مسلسل “جوقة عزيزة” كان عن قناعة تامة.

وفيما تساءل بعض المعلقين بالقول: “أستاذ أيمن بعد كل هالغزل لوين بدك توصل فيك تفهمنا.. أكيد حاطط عينك على شي روحة لجزر المالديف”، وذلك في إشارة منهم إلى المكان الذي تتردد إليه الفنانة نسرين طافش عادة في فصل الصيف.

اقرأ أيضاً: فراس إبراهيم يخرج عن طوره ويوجه رسالة ملغومة للنظام في سوريا!

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “جوقة عزيزة” قد نال النصب الأكبر من تفاعل الجهور خلال الموسم الرمضاني الماضي، وذلك منذ حلقته الأولى، حيث تباينت الآراء حوله وانقسمت بين منتقدين له ومعجبين به.

ومن خلال متابعة تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانت نسبة منتقدي المسلسل أكبر من نسبة المعجبين به، وذلك نظراً للمشاهد والألفاظ الجـ.ـرئية التي قدمها العمل والتي لا تنسجم مع عادات المجتمع السوري، بالإضافة إلى عدم صلاحية عرض مثل هكذا مسلسل في شهر رمـ.ـضـ.ـان.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: