أخر الأخبار

“شهر كامل بلا استحمام”.. بشار إسماعيل يخرج عن طوره وينتقد الأوضاع في سوريا بطريقة غير مسبوقة!

“شهر كامل بلا استحمام”.. بشار إسماعيل يخرج عن طوره وينتقد الأوضاع في سوريا بطريقة غير مسبوقة!

طيف بوست – فريق التحرير

خرج الفنان والممثل السوري “بشار إسماعيل” عن طوره موجهاً انتقادات لاذعة بشأن الأوضاع المعيشية ووضع الخدمات في سوريا، لاسيما بما يتعلق بتعامل وسائل الإعلام في البلاد مع استمرار معـ.ـاناة السوريين وتردي وضعهم المعيشي في الآونة الأخيرة.

وبطريقة غير مسبوقة، انتقد “إسماعيل” في منشور له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حكـ.ـومة البلاد ووسائل الإعلام التي باتت تستهـ.ـزئ بالمواطنين السوريين الذي يعيشون أوضاعاً صعبة للغاية.

واعتبر الممثل والفنان السوري أن وسائل الإعلام في سوريا باتت تروّج لاستمرار معـ.ـاناة أبناء الشعب السوري أكثر مما تساهم في طرح حلول للمشكلات المتراكمة في البلاد.

ولفت “إسماعيل” في معرض حديثه إلى أن الحكـ.ـومة السورية تستخـ.ـف بعقول السوريين وتسـ.ـخـ.ـر منهم، إلى جانب سخـ.ـرية وسائل الإعلام كذلك الأمر.

وقال “اسماعيل” في منشوره سـ.ـاخراً ومنتقداً: “شهر كامل بلا استحـ.ـمام إلى أن جـ.ـاء ذلك المنـ.ـافق وأعطـ.ـانا درساً عن فـ.ـوائد الاستحـ.ـمام بالماء البـ.ـارد شتاءً”.

وأشار الفنان السوري إلى أنه وبعد سماعه للدرس وفوائد الاستحـ.ـمام بالماء البارد خلال فصل الشتاء شعر بالحماس وخـ.ـلع ملابسه السميكة كلها، استعداد للاستحمام.

وأضاف: “أصبحت عـ.ـارياً ارتجـ.ـف من البرد وسط دهـ.ـشـ.ـة عائلتي.. كان هنـ.ـاك صـ.ـراخاً وعـ.ـويلاً وعـ.ـواء يملأ الفـ.ـضاء دون أن أعرف أسبابه”، على حد تعبيره.

واعتقد الممثل السوري أن ذلك الصـ.راخ والعويل والعـ.ـواء كاد أن يصل إلى مسامع السكان في جزيرة قبرص.

وأردف “إسماعيل” بالقول: “فتحت الـ.ـدوش وبلمـ.ـح البصر أصـ.ـبت بقشـ.ـعـ.ـريرة رهـ.ـيبة.. وبدأت أرتـ.ـجف وأسنــ.ـاني تصـ.ـطك من شـ.ـدة برودة الماء.. وشعرت أن قلبي يرتجـ.ـف بقوـ.ـة وعلا صــ.ـراخي”، وفق قوله.

وســ.ـخـ.ـر الفنان السوري من تردي الأوضاع في البلاد بأسلوب مختلف، حيث لفت الانتباه إلى أن سكان جزيرة “قبرص” قد اتصلوا به من أجل الاستفسار عن سبب علو الصراخ والعـ.ـواء.

وقال “إسماعيل” في منشوره: “سـ.ـكان قبرص اتصلوا بـ.ـي ووبخـ.ـوني لأني ازعـ.ـجتهم بعـ.ـوائي المـ.ـؤلم ووضحت لهم الصورة بأني استحـ.ـم بالماء البارد في الشـ.ـتاء لفـ.ـوائده الهـ.ـائلة”.

وتابع الممثل السوري الاستهـ.ـزاء والسخـ.ـرية، مشيراً إلى أن السكان في جزيرة قبرص ضحكوا عليه وأكدوا له أنهم سامحوه على الإزعـ.ـاج الذي تسبب به، مرجعاً سبب مسامحة سكان الجزيرة يعود إلى أن عواءه وعـ.ـواء أمثاله قد اعتاد عليه القبـ.ـارصة وأنهم يعتقدون بأنه سيستمر طويلاً.

وكان العديد من الممثلين والفنانين من نجوم الدراما في سوريا قد أعربوا مؤخراً عن حزنهم الشديد لما آلت إليه حال البلد على كافة الأصعدة، لاسيما بما يتعلق بالواقع الاقتصادي ووضع الخدمات في البلاد.

اقرأ أيضاً: “كان اسمه تقنين صار الآن قلة أدب”.. فراس إبراهيم ينتقد وضع الخدمات في سوريا بكلمات قاسية!

وكتب الفنان السوري “فراس إبراهيم” قبل أيام منشوراً على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” انتقد فيه بشدة ممـ.ـارسات القائمين على وضع الكهرباء في سوريا، معرباً عن خيـ.ـبة أمله بسبب الانقطاع المتكـ.ـرر للتيار الكهربائي.

وقال “إبراهيم” في منشوره: “قـطـ.ـع الكهرباء خـ.ـلال سـاعـات معينة كان اسمه تقـ.ـنين القطـ.ـع حالياً صار اسمه قــلـ.ـة أدب”، على حد قوله.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: