أخر الأخبار

ورق عنب الذهب.. مطعم في دولة عربية يقدم وجبة فريدة مصنوعة من المعدن الثمين بسعر فلكي (فيديو)

ورق عنب الذهب.. مطعم في دولة عربية يقدم وجبة فريدة مصنوعة من المعدن الثمين بسعر فلكي (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة خلال الساعات القليلة الماضية تسجيلاً مصوراً يظهر أحد المطاعم الفاخرة في دولة عربية أثناء تقديمه وجبة فريدة من نوعها مصنوعة ومطلية بالمعدن الأصفر الثمين، حيث أطلق عليه اسم وجبة “ورق عنب الذهب”.

وقد أثار التسجيل المصور الذي تم تداوله على نطاق واسع بين رواد منصات التواصل الاجتماعي جدلاً واسعاً، حيث أشار المتابعون إلى أن المطعم الفاخر الذي يقدم وجبة ورق عنب الذهب أو الوجبة المطلية بالذهب موجود في دولة الكويت العربية.

ووفقاً للتسجيل المصور الذي نشره لأول مرة حساب مهتم بتقييم المطاعم الفارهة، فقد ظهر صاحب الحساب أثناء مشاركته تجربة المطعم والوجبات التي يقدمها، ومن أهمها وجبة ورق العنب المطلية بالذهب.

ونوه الشخص الذي ظهر في التسجيل أن سعر الوجبة الفريدة من نوعها يصل إلى 2000 ديناراً كويتياً، أي ما يعادل نحو 6500 دولار أمريكي.

وذكر الشخص صاحب التجربة في تعليقه بعد تناول الوجبة، اليوم سأتلكم عن تجربتي مع أطيب وألذ ورق عنب في الكويت “ورق عنب مغلف بالذهب”.

وأضاف أن سعر الكيلو من وجبة ورق العنب المطلية بالمعدن الأصفر الثمين يصل إلى ألفي دينار كويتي، منوهاً أنه من دون مبالغة في الوصف فإن طعمها خيالي ولا يمكن وصفه.

وأوضح الشخص صاحب التجربة أن الوجبة الاستثنائية والفريدة من نوعها يوجد منها نوعان، الأول حامض، والثاني حار أو سبايسي.

اقرأ أيضاً: خبراء أجانب يدخلون سوريا بمهمة خاصة ويتوصلوا إلى اكتشاف أثري نادر جعل الجميع في حيرة وذهول (فيديو)

ولفت ذات الشخص في التسجيل المصور الذي أثار جدلاً واسعاً أنه رغم ارتفاع ثمن الوجبة إلا أنها تستحق هذا السعر دون مبالغة.

وبحسب معظم المعلقين على التسجيل المصور المتداول، فإن السعر مبالغ فيه كثيراً، حيث أشار عدد كبير من المعلقين أن من يرتاد المطعم لشراء هذه الوجبة بهذا السعر الفلكي كان من الأفضل أن يذهب ويفك كربة أحد المحتاجين.

بينما علق أحد المتابعين بالقول: “ما شاهدته في الفيديو ليست وجبة عادية، وإنما هي حلوى الأغنياء، وفق تعبيره، فيما سخر معلق آخر قائلاً: “هذه الوجبة عادية ممكن أقدمها مهر”.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: