أخر الأخبار

مسعود أوزيل يفـ.ـاجئ “أسود الأطلس” قبل مواجهة فرنسا ويعلق على وصول المغرب إلى مربع الذهب

مسعود أوزيل يفاجئ “أسود الأطلس” قبل مواجهة فرنسا ويعلق على وصول المغرب إلى مربع الذهب

طيف بوست – فريق التحرير

فاجئ النجم الألماني “مسعود أوزيل” لاعب منتخب ألمانيا السابق منتخب المغرب الملقب بـ”أسود الأطلس”، وذلك من خلال تعليقه على هذا الإنجاز غير مسبوق بعد وصول منتحب المغرب إلى الدور نصف النهائي “مربع الذهب” في بطولة كأس العالم لكرة القدم “فيفا قطر 2022”.

وأعرب “أوزيل” عن فخره بتأهل المغرب إلى الدور قبل النهائي وبالأداء الذي قدموا لاعبوا “أسود الأطلس” حتى الآن في بطولة كأس العالم الحالية المقامة في دولة قطر.

مسعود أوزيل المغرب

وكتب “مسعود أوزيل” تغريدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: “فخور جداً.. يا له من فريق.. يا له من إنجاز للقارة الإفريقية والعالم الإسلامي عموماً”.

وأضاف النجم الألماني في تغريدته قائلاً: “من الرائع أن نـ.ـرى مثل هذه القصص الخيالية لا تـ.ـزال ممكنة في كـ.ـرة القدم الحديثة”.

وكان “أوزيل” قد نشر صورة عبر حسابه في تويتر من أحد الملاعب في قطر، وعلق بالقول: “من الرائع أن أكـ.ـون في قطر من أجل كأس العـ.ـالم 2022”.

وأردف حينها: “شكراً على حسـ.ـن الضيافة والتنظيم المـ.ـثـ.ـالي، يسعدني دائماً التـ.ـواجد هنا.. كل التوفيق لقـ.ـطر فيما تبقى من البطـ.ـولة إن شاء الله نراكـ.ـم قريباً مرة أخرى”.

وكان المنتخب المغربي لكرة القدم قد حقق إنجاز غير مسبوق يوم السبت الفائت بتأهله إلى مربع الذهب من نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، وذلك بعد أن تغلب على المنتخب البرتغالي بهدف دون مقابل.

وأحرز هدف المغرب الوحيد اللاعب “يوسف النصيري” بضـ.ـربة في الدقيقة 42 من عمر المباراة التي أقيمت على أستاد “الثمامة”.

وتمكن المنتخب المغربي من الحفاظ على نظافة شباكه بعد ذلك حتى نهاية المباراة ليضـ.ـرب موعداً مع التاريخ كأول منتخب إفريقي يصل إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم.

ولم يسبق لأي منتخب عربي أو إفريقي أن وصل إلى مربع الذهب في نهائيات كأس العالم منذ انطلاقتها أول مرة عام 1930 في الأرغواي.

وسيواجه المنتخب المغربي في الدور نصف النهائي المنتخب الفرنسي يوم الأربعاء الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضاً: بنتها قطر بمليارات الدولارات.. قرى مخصصة للمشجعين ستوفر لهم تجربة فريدة من نوعها (صور)

تجدر الإشارة إلى أن العديد من المشاهير حول العالم قد تفاعلوا مع الإنجاز الذي حققه المنتخب المغربي وتأهله إلى الدور نصف النهائي في كأس العالم 2022.

ومن أبرز المشاهير الذي هنئوا “أسود الأطلس” على إنجازهم، المغنية العالمية “شاكيرا” التي غردت على حسابها الرسمي في “توتير” مهنئة المنتخب المغربي على هذا الإنجاز التاريخي غير المسبوق.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: