أخر الأخبار

دريد لحام يوجه رسالة هامة إلى الفنانين المعارضين ويبين موقفه من عودة أصالة نصري إلى سوريا (فيديو)

دريد لحام يوجه رسالة هامة إلى الفنانين المعارضين ويبين موقفه من عودة أصالة نصري إلى سوريا (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

وجّه الفنان والممثل السوري “دريد لحام” رسالة هامة إلى الفنانين المعارضين للنظـ.ـام بشأن مواقفهم السياسية حيال الأوضاع في سوريا خلال السنوات الماضية، حيث بين خلال لقاء مصور موقفه من عودة المعارضين لبلادهم بعد مرسوم العفو الذي صدر مؤخراً.

وأكد “لحام” أنه يرغب في عودة كافة السوريين في الخارج إلى وطنهم، بما في ذلك الفنانين المعارضين على الرغم من الاختلاف معهم بالآراء السيـ.ـاسية.

وأشار الفنان السوري إلى أن عودة الفنانين السوريين إلى وطنهم يصب في مصلحة الوطن أولاً، مشيراً إلى أن الغربة صعبة جداً، على حد وصفه.

ولفت “لحام” في سياق حديثه أن الخيام والأموال والسكن في فنادق خمس نجوم خارج سوريا لن تغني أي أحد عن دفء وطنه.

وتابع بالإشارة إلى أن جلوس أي شخص بين أهله تحت سقف غرفة واحدة تعادل جميع ما يخطر على بال أي إنسان بعد كل الظروف التي مرت بها سوريا خلال السنوات الماضية.

وأضاف “لحام” بالقول: “إن بعض الفنانين المعارضين تجـ.ـنوا عليه كثيراً ونسـ.ـوا كل تاريخه وحاولوا دفعه لينتقل من ضـ.ـفة إلى ضفة”.

وشدد على أنه لا يمكن أن ينتقل من ضفة الوطن إلى أي ضـ.ـفة أخرى، مشيراً إلى أن موقفه الوطني خلـ.ـق له الكثير من الأعـ.ـداء المخالفين لوطنه أو الكـ.ـارهـ.ـين له.

ونوه خلال اللقاء القصير بأنه لا يرد مطلقاً على أي انتقادات تطاله، لاسيما حين تأتي من “إمـ.ـعة” يكـ.ـرهك أو لا يفهم، على حد قوله.

كما لفت “لحام” إلى أن محـ.ـاولات منـ.ـعه عن الشاشات لا تعـ.ـني نجاحهم في منـ.ـعه عن العالم، فنحن في عـ.ـصـ.ـر الفضائيات، حيث يُمكن للمشـ.ـاهد رؤية أي فـ.ـضـ.ـائية أينما كانت تُبـ.ـث.

ورداً على سؤال وجهه المحاور بخصوص عودة الفنانة “أصالة نصري” إلى سوريا، قال “دريد لحام” أنه لا يمانع عودتها إلى وطنها رغم وجود خلافات بينهما، مشيراً إلى أن عودة “أصالة” كفيلة بحل كل تلك الخـ.ـلافات.

اقرأ أيضاً: بشار اسماعيل يفضح المستور ويتحدث عن التنازلات التي تقدمها الفنانات السوريات (فيديو)

وبيّن “لحام” خلال اللقاء الذي أجراه مع تلفزيون “عمان” أنه في حال عودة “أصالة نصري” إلى سوريا سيحتضنها ويعاملها كإبنة.

وتطرق “دريد لحام” في ختام حديثه إلى قرارات العفو الأخيرة، مشيراً إلى أنه يؤيد تلك القرارات التي صدرت مؤخراً، ومؤكداً أن باب العودة إلى الوطن مفتوح للجميع.

وزعم الفنان والممثل السوري “دريد لحام” أن الفنان حينما يقول أنه فنان وطني، لا يعني ذلك أنه يتحدث بالسيـ.ـاسة، فالوطن ليس مسألة سياسية، على حد تعبيره.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: