أخر الأخبار

بشار اسماعيل يفضح المستور ويتحدث عن التنازلات التي تقدمها الفنانات السوريات (فيديو)

بشار اسماعيل يفضح المستور ويتحدث عن التنازلات التي تقدمها الفنانات السوريات (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

أطل الفنان والممثل السوري “بشار اسماعيل” في لقاء إذاعي جديد عبر أثير إذاعة “ميلودي إف إم” المحلية، حيث كشف الكثير من الأمور التي تحدث خلف الكواليس في الدراما السورية، مشيراً أن معظم الأدوار في المسلسلات تمنح عبر المحسوبيات وتقديم التنازلات.

وأشار “اسماعيل” في سياق حديثه للإذاعة أن الفنانات الصاعدات من الممكن أن يصبحن نجمات في أقل من شهر، كاشفاً عن تنازلات مقدمة من قبل أولئك الفنانات للحصول على أدوار في الدراما السورية.

وأوضح الفنان السوري أن تلك التنازلات التي تقدمها الفنانات الصاعدات تتم بدعم مكشوف من قبل بعض المسؤولين الذين يحولون الفنانة إلى نجمة خلال شهر.

ونوه الممثل والفنان السوري الذي اشتهر في أدائه للعديد من الأدوار في مسلسل “مرايا” رفقة الفنان “ياسر العظمة”، إلى أن المخرجين اليوم يهتمون بالفنان الذي يريدونه ويمنحونه العديد من أدوار البطولة مع تهميش واضح لعدد من الفنانين.

ولفت إلى أن المخرج في بعض الأحيان والحالات يختار الممثل المحبوب من قبل الفتيات ليستغـ.ـل ذلك الأمر للوصول لهؤلاء المعجبات، وفق تعبيره.

وبيّن “اسماعيل” في سياق حديثه إلى أن صناعة النجوم في الوقت الحالي بالدراما السورية تتم بدعم من منظمـ.ـات سيـ.ـاسية.

وأشار إلى أن تلك المنظمــ.ـات السيـ.ـاسية تقوم بالضغـ.ـط على شركة الإنتـ.ـاج ليكون الممثل نجم العمل، كما أنه يحـ.ـصـ.ـل على الأجـ.ـر الذي يريده.

كما أكد “اسماعيل” أن الوسط الفني في سوريا اليوم يُحكم بالضـ.ـرب تحت الحـ.ـزام، بالإضافة إلى الحسد والغيرة بين الفنانين والفنانات.

وكشف الفنان السوري أن ما وصفه بـ”طقطقة البراغي” قد وصل إلى دولة الإمارات التي يسعى العديد من الممثلين السوريين للوصول إليها.

وروى “اسماعيل” حادثة حصلت أمامه قبل فترة، حيث قام أحد الممثلين بالتشـ.ـويش على زميل آخر له أمام المنتج مما أدى إلى استبعاده.

ولفت إلى وجود فنانين سوريين يسعون إلى تشـ.ـويه صورة زملائهم الفنانين لدى شركات الإنتاج، حيث يوجهون اتهامـ.ـات لزملائهم بعدم التعاون خلال الكواليس.

اقرأ أيضاً: محسن غازي يوجه رسالة مفـ.ـاجئة للفنانين المعارضين وسلاف فواخرجي لأصالة نصري: سوريا بحاجتك!

كما انتقد “اسماعيل”  المؤسسة العامة للإنتاج الفني، مشيراً إلى تعاملها السيء معه، حيث روى واقعة حصلت معه، إذ تلقى اتصالاً من مدير إنتـ.ـاج ليعرض عليه دوراً من إنتـ.ـاج المؤسسة العامة.

وأوضح “اسماعيل” أن المؤسسة العامة للإنتاج الفني عرضت عليه دوراً مقابل أجر خمسة ملايين ليرة سورية، مبيناً بأنه سينشغل بالعمل أكثر من ثلاثة أشهر.

ونوه أن المبلغ يعادل تقريباً ألف دولار أمريكي، موضحاً أن هذا الرقم قليل جداً، إذ أغلق الهاتف في وجه مدير الإنتاج حين عرض عليه  أداء الدور مقابل هذا الأجر.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: