أخر الأخبار

نسرين طافش تتحدث عن وجهها الآخر الذي لا يعرفه الناس في الحياة وهذه مواصفات الرجل الذي يجذبها

نسرين طافش تتحدث عن وجهها الآخر الذي لا يعرفه الناس في الحياة وهذه مواصفات الرجل الذي يجذبها

طيف بوست – فريق التحرير

تحدثت الفنانة السورية نسرين طافش في لقاء صحفي جديد لها عن وجهها الآخر في الحياة الذي لا يعرفه معظم الناس حتى الآن.

وذكرت النجمة السورية في حديث لموقع “فوشيا” أن معظم الناس لا يعرفون أنها درست “تنمية بشرية” لمدة 10 سنوات تقريباً، وبأنها تحمل شهادة “مدرب محترف” معتمد من الدكتور “إبراهيم الفقي”.

وأضافت أنها في كل عام تقريباً تقوم بتجديد “كورس” خاص، مشيرة أنها تطبق ما تعلمته بشكل عملي على الناس ومتابعيهاعلى منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة.

وأكدت “نسرين طافش” أن من واجبها كفنانة أن تكون حريصة على التأثير بشكل إيجابي على متابعيها ومحبيها، على حد تعبيرها.

وحول مواصفات الرجل الذي يجذبها وتتمناه شريكاً لها في حياتها، قالت “طافش”: “كل ما أتمناه في شريك أحلامي، هو أن يمتلك صفات الوعي وأن يتمتع بأخلاق عالية”.

وأشارت إلى أنها تفضل أن يكون شريك أحلامها لطيفاً وحنوناً في تعامله معها، منوهة أنها تكـ.ـره الشخص “التافه” الذي عادةً ما يكون فارغاً من الداخل, ولا يحمل أي مشاعر حب واحترام للأنثى، وفق وصفها.

وأوضحت “طافش” أن من آخر اهتماماتها أن يتصف شريك أحلامها بخفة الظل، مؤكدة أنها تحبذ أن يتمتع فتى أحلامها بشخصية متوازنة إلى حد كبير.

أما بالنسبة للحالة المادية، وما إذا كانت من أولوياتها عند اختيارها لشريك حياتها، فقالت “طافش”، إن هذه المسألة تأخذها بعين الاعتبار، موضحة أن الوضع  المادي له دور مهم في العلاقة الزوجية، خاصة في حال كان هناك فرق بين الرجل والمرأة، لكن إذا كانت الفوارق بسيطة، فعندها لا إشكال في ذلك.

وأضافت الفنانة السورية، إن من واجب الرجل في العلاقات الزوجية أن يتحمل مصاريف وتكاليف عائلته وأسرته، معبرة عن رفضها لفكرة أن يكون للمرأة مساهمة في المصروف.

نسرين طافش
نسرين طافش (مواقع التواصل)

ولفتت أن المرأة كائن خاص، ومن واجباتها الاهتمام بالأسرة، مشيرة إلى أن الرجل “السليم” هو الذي يرى في تأمين حاجيات عائلته وأبنائه متعة من نوع آخر، على حد تعبيرها.

واستدركت بتأكيدها في الوقت ذاته على أن العنصر المادي لا يعتبر كل شيء في نهاية المطاف، لكنه يبقى عاملاً مهماً لا يمكن أن يتم تجاهله مطلقاً، وفق وصفها.

اقرأ أيضاً: اليوم العالمي للرجل يتصدر التريند.. مواجهات محتدمة بين الرجال والنساء على مواقع التواصل!

من جهة أخرى، تحدثت الفنانة السورية “نسرين طافش” عن أكثر الممثلين الذين تركوا أثراً في حياتها منذ طفولتها، حيث أيدت إعجابها بالفنانة الراحلة “مريم فخر الدين”، كما عبرت عن محبتها لها مشبهة إياها بنجمات “هوليوود”.

وأعربت “طافش” عن حبها للسينما أكثر من المسرح والدراما، مشيرة إلى رغبتها بالتركيز على مجال السينما في الفترة المقبلة، موصحة أنها لم تتلقى عروضاً للمشاركة في أعمال سينمائية بعد مشاركتها في فيلم “نادي الرجال السـ.ـري”.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: