أخر الأخبار

بشار إسماعيل ينافس العرافين ويتنبأ بنهاية غير عادية لبشار الأسد والوضع في سوريا (فيديو)

بشار إسماعيل ينافس العرافين ويتنبأ بنهاية غير عادية لبشار الأسد والوضع في سوريا (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

أطل الفنان والممثل السوري “بشار إسماعيل” بتسجيل مصور جديد بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة 2023، حيث نافس الفنان السوري العرافين والمتنبئين الذي ينشطون في نهاية كل عام ويتسابقون في علم الفلك والتوقعات وتحول إلى منجم بطابع فكاهي لا يخلو من السخرية.

وحاول الفنان السوري “بشار إسماعيل” السخرية من الواقع الذي يعيشه السوريون عبر توقعات استخدم فيها إسقاطات على الوضع الحالي في سوريا، كأن يقول أنه كتب هذه التوقعات عام 1921 على العتمة بسبب عدم وجود الكهرباء وأن الكهرباء لا تزال غير موجودة حتى في عام 2023.

كما ألمح إلى المصير والنهاية التي تنتظر كبار المسؤولين الفاسدين في البلاد، حيث أشار بعض المتابعين إلى أنه يقصد “بشـ.ـار الأسـ.ـد” في حديثه، حين أكد أن العام الجديد سيكون هناك ضربة للفساد بكافة أنواعه وأشكاله دون وجود غطاء على رأس أحد من الفاسدين سواءً كان كبيراً أم صغيراً.

وأشار الفنان السوري في سياق توقعاته التي أسقطها على الواقع في سوريا إلى أنه وبعد نهاية أكبر الفاسدين في البلاد ستبدأ سوريا مرحلة جديدة من بشائر الخير الطيب التي سيلامسها الشعب السوري.

ولفت “إسماعيل” إلى أنه ومع نهاية الفساد والفاسدين ستتحول مياه نهر بردى إلى آلاف مؤلفة من الأمتار المكعبة من النقط وسيسـارع السـ.ــكان لملئ البيــ.ـدونات من البنـزين من ميـ.ــاه هذه النهـر والمـ.ــازوت من روافـ.ـده.

ونوه الفنان والممثل السوري “بشار إسماعيل” إلى أنه في عام 2023 سيتم اختفاء مدينة “البحر سبعات”، في إشارة منه إلى ساحة السبع بحرات بدمشق والجدل الذي أثير حول مليارات الليرات التي سيتم دفعها من أجل عملية ترميمها التي بدأت قبل أسابيع.

كما أشار “إسماعيل” إلى أن الإنسان من المتوقع أن يصل إلى المريخ وعــ.ـودة ظهور جــ.ـنـ.ـون البـقـ.ـر نتـيجة تنـاول الهمبـ.ــرغـ.ـر المصـنوع من لحـم البـ.ـقـ.ـر.

اقرأ أيضاً: بشار اسماعيل يفضح المستور ويتحدث عن علاقات لا أخلاقية محرمة بين ممثلات ومنتجين بالوسط الفني (فيديو)

وأكمل الفنان السوري “بشار إسماعيل” توقعاته مشيراً إلى أنه في هذا العام سيظ دفـعة واحدة كل من يأجـ.ــوج من الشـرق ومأجـ.ـوج من الغـرب.

وأضاف أن الأعــ.ـور الدجـ.ــال من الشمـال دفـعة واحدة ليلـتقوا جميعاً في بـ.ـلاد الشـام لتخـرج محـ.ـطـة ديـر علـ.ـي ومصــ.ـفـ.ـاة بانـياس عن الخـدمة، وذلك في سخرية واضحة منه على انقطاع التيار الكهربائي وساعات التقنين المستمرة بسبب خروج محطة دير علي ومصفاة بانياس عن الخدمة بشكل متكرر.

وقد لاقى التسجيل المصور تفاعلاً واسعاً على مختلف المنصات ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشار معظم المعلقين على أن “بشار إسماعيل” يقصد “بشار الأسد” والوضع في سوريا عموماً في العديد من الإسقاطات التي استخدمها في توقعاتها الساخرة.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان السوري “بشار إسماعيل” دأب في الآونة الأخيرة على توجيه انتقادات لاذعة لحكـ.ـومة النظـ.ـام نتيجة استمرار تردي الوضع الاقتصادي والمعيشي في البلاد.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: