أخر الأخبار

فوز العتيبي تستهل عام 2020 بفيديو جريء في دبي (فيديو)

استهلت الناشطة السعودية “فوز العتيبي” العام الجديد 2020، بإثارتها المزيد من الجدل بعد أن نشرت تسجيلاً مصوراً يظهر تقبيلها لزوجها أمام برج خليفة في دبي.

وقد اعتاد المغردون في مواقع التواصل الاجتماعي على ظهور الناشطة “فوز العتيبي” التي تعرف عن نفسها على أنها ناشطة نسوية سعودية، بفيديوهات مثيرة للجدل خلال الأونة الأخيرة، وكان آخرها التسجيل المصور الذي استهلت العام الجديد به.

وقامت “العتيبي” أثناء احتفالها باللحظات الأولى لدخول عام 2020 بطبع قبلة على فم زوجها، ووثقت تلك اللحظة بفيديو قامت بنشره على حسابها الشخصي في موقع تويتر، مما أثار موجة جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وغردت “فوز العتيبي” تحت وسم “رأس السنة الميلادية” بعد مشاركتها للفيديو حيث قالت: “سنة سعيدة على الجميع، والله يكتب لنا فيها السعادة الدائمة”، الأمر الذي أدى إلى ظهور ردود أفعال عديدة بشأن القبلة على فم زوجها ونشر التسجيل المصور.

ردود وتعليقات متباينة على فيديو فوز العتيبي

وكان واضحاً من خلال بعض الردود والتعليقات تباين الآراء حول ما قامت به الناشطة التي اعتادت على إثارة الجدل، فجاءت بعض التعليقات داعمة لها ولتصرفها، فيما أثار ما قامت به حفيظة قسم لآخر من المغردين الذين طالبوها أن تحترم حياتها الشخصية وأن لا تشارك تفاصيل حياتها الشخصية على الملأ من خلال السوشال ميديا.

وقال عبد الرحمن تعليقاً على الفيديو: “لك كل الحق أن تحصلي على حريتك وأن تعيشي حياتك الشخصية بأسلوبك الخاص الذي يريحك، لكن احتفظي بخصوصيتك ولا تنشري ما يخصك على وسائل التواصل”.

بينما وجهت مغردة سعودية سؤالاً لـ “فوز العتيبي” بقولها: “هل أنت تعيشين حياتك لك أم للناس؟.. إذا كنت توثقين جميع لحظاتك وخصوصياتك وتشاركينها مع كافة الناس، فماذا تركت لروحك ولنفسك؟”.

وكتب مغرد آخر مشيداً بتصرفات “فوز العتيبي” ومطالباً إياها بمتابعة المسير على ذات الخطى حيث قال: “أشكرك من كل قلبي على ما تقومين به من أجل تحرر المرأة وكسر جميع الحواجز التي فرضتها علينا عادات وتقاليد بالية، أتمنى أن تستمرين في الانقلاب على الموروث الشعبي الذي يعتبر المرأة جسداً بلا روح، أشكرك مجدداً وأتمنى لك التوفيق”.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: