أخر الأخبار

مراسل قناة عبرية يفشل بإيجاد من يحاوره في شوارع قطر أثناء تغطيته لبطولة كأس العالم 2022 (فيديو)

مراسل قناة عبرية يفشل بإيجاد من يحاوره في شوارع قطر أثناء تغطيته لبطولة كأس العالم 2022 (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

اعترف موفد القناة الثانية عشر العبرية إلى العاصمة القطرية “الدوحة” بفشله في إيجاد من يحاوره في شوارع قطر أثناء تغطيته لفعاليات بطولة كأس العالم 2022، حيث أشار في مداخلة مع القناة إلى أنه لم يتمكن من إجراء المقابلات مع المشجعين، لاسيما الجماهير العربية.

وبدت علامات الحزن على وجه المراسل الإسـ.ـرائيلي، حيث كادت الدموع تسقط من عينه أثناء حديثه عن عدم قدرته على إجراء مقابلات مع الجماهير العربية المتواجدة في قطر لحضور مباريات المونديال.

وعبر المراسل عن ضيقه وحزنه الشديد نظراً للمواقف العديدة التي تعرض لها خلال البث المباشر لقناته وهو يحاول إيجاد مواطن عربي يقبل بالتحدث إليه لكن دون جدوى.

وقال المراسل الذي يدعى “أوهاد حمو”: “الجميع يعرفنا، قد يكون بسبب مقاطع التيك توك المنتشرة، الكل يتقدمون إلينا ويوجهون الانتقادات لنا ولا يحبذون تواجدنا هنا”.

وتساءل المراسل بالقول: “لماذا يحدث ذلك ولماذا لا يريدون وجودنا هنا.. لا أدري” على حد تعبير في مداخلته على القناة التي يعمل بها.

وأضاف قائلاً: “عندما أقوم بالتعريف عن نفسي بأني إسـ.ـرائـ.ـيلي بعضهم يجيب شكراً، لماذا شكراً؟.. بينما البعض الأخر يتعاملوا معي بأسلوب غير جيد”، وفق وصفه.

وأوضح المراسل بالقول: “أنا لا أتحدث عن الأمـ.ـن الشخصي هنا، لأننا نشعر بالأمان هنا، لكن الكثير من المحاولات من أشـ.ـخـ.ـاص كثر هنا من كـ.ـل أرجـ.ـاء العالم العربي، يخرجون ضـ.ـدنـ.ـا بسبب أننا نعـ.ـرض عليهم التطبيع”.

ونوه في معرض حديثه إلى أن بلاده وقعت اتفاقيات تطبيع مع أربع دول عربية خلال السنوات القليلة الماضية، لكن تبين أن معظم الشـ.ـعـ.ـوب العربية لا تحب حقيقة وجودنا هنا”.

وعرضت القناة تزامناً مع ذلك تسجيلاً مصوراً لأحد المشجعين العرب بعد نهاية مباراة المنتخب السعودي مع المنتخب الأرجنتيني يوضح دخول المراسل مع المشجع بسجال حاد حول حقيقة وجود إسـ.ـرائـ.ـيل.

ويظهر التسجيل المصور أنه عندما عرف المراسل عن نفسه أنه من “إسـ.ـرائـ.ـيل” رد عليه المشجع بكل حزم: “لا يوجد شيء اسمه إسـ.ـرائـ.ـيل.. ما في إسـ.ـرائـ.ـيل.. في شيء اسمه فلـ.ـسـ.ـطين.. فلــ.ـسـ.ـطين حـ.ـرة عربية”.

اقرأ أيضاً: صدفة تقود دولة عربية إلى العثور على كنز من الذهب تقدر قيمته بمليارات الدولارات (فيديو)

وحاول حينها المراسل فرض رأيه بالقول: ” في إسـ.ـرائـ.ـيل ليوم القيامة”، أصر المشجع العربي ومن حوله من الجماهير العربية على أنه “ما في شيء اسمه إسـ.ـرائـ.ـيل”.

تجدر الإشارة إلى أنه ومنذ بداية فعاليات بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، انتشرت العديد من التسجيلات المصورة التي أظهرت رفض المشجعين العرب إجراء مقابلات مع قنوات عبرية.

وعلق متابعون على الموضوع بالإشارة إلى أن مونديال قطر شكل فرصة حقيقة لإظهار مدى الوعي الجمعي للشعوب العربية في رفض وجود إسـ.ـرائـ.ـيل.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: