أخر الأخبار

أيمن زيدان يصدر حكماً مفـ.ـاجئاً على الإعلامي فيصل القاسم والأخير يرد ويلقنه درساً قاسياً (فيديو)

أيمن زيدان يصدر حكماً مفاجئاً على الإعلامي فيصل القاسم والأخير يرد ويلقنه درساً قاسياً (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

وجه الفنان والممثل السوري “أيمن زيدان” انتقادات لاذعة للإعلامي الشهير ومقدم برنامج الاتجاه المعاكس “فيصل القاسم”، وذلك خلال ظهوره في برنامج “المجهول” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني “رودولف هلال” ويعرض على معرفات شبكة “صوت بيروت إنترناشونال”.

وأصدر “زيدان” عدة أحكام على فنانين سوريين معارضين وإعلاميين ورؤساء دول، وعلى رأسهم الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين”، بالإضافة إلى حكمه على كل من “جمال سليمان”، و”أصالة نصري”، و”مكسيم خليل”، فضلاً عن إصداره حكماً مفاجئاً بحق الإعلامي “فيصل القاسم”.

وفي فقرة “المحكمة” طلب مقدم البرنامج من الفنان أيمن زيدان إصدار حكم على الإعلامي “فيصل القاسم”، فحكم عليه بالأشغال الشـ.ـاقة، بينما حكم على “بوتين” بالبراءة.

وحول حكمه على “فيصل القاسم”، علق “زيدان” بالقول: ” فيصل القاسم شخصياً لا يعـ.ـجبني منطـ.ـقـ.ـه السياسي ولا صيغ تحـ.ـريـ.ـضه، لا أتفق معه نهائياً”.

أما بالنسبة لحكمه على الفنانين المعارضين الذي أعلنوا وقوفهم ضـ.ـد النظـ.ـام السوري خلال السنوات الأخيرة، أمثال “جمال سليمان وأصالة ومكسيم خليل”، فأطلق “زيدان” عليهم حكماً بالبراءة رغم اختلاف مواقفهم السيـ.ـاسية.

ولفت “زيدان” إلى أن هؤلاء الفنانين أصدقاؤه ويحبهم، منوهاً أنهم قامات فنية يعتز بهم، معلقاً بالقول: “السيـ.ـاسة رأي شخصي قد يتـ.ـغير مع مرور الزمن”، على حد قوله.

ومع انتشار مقطع الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، رد الإعلامي السوري “فيصل القاسم” على الفنان “أيمن زيدان” من خلال إعادة نشر تغريدات سابقة انتقد فيها “القاسم” موقف “زيدان” مما يحصل في  سوريا.

اقرأ أيضاً: “في الداخل”.. أيمن زيدان ويارا صبري يشاركان في عمل درامي جديد!

وكان “زيدان” قد كتب منشوراً على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عام 2017 قال فيه: ” “كيمـ.ـاوي بالوطن ولا بارفـــ.ـان بالغربة”، وذلك في الوقت الذي قـ.ـصـ.ـف نظـ.ـام الأسـ.ـد وروسيا مناطق سورية تعـ.ـج بالمدنيين لأكثر من مرة بالـ.ـسـ.ـلاح الكيـ.ـماوي أدت إلى مـ.ـقـ.ـتـ.ـل الآلاف بينهم أطـ.ـفـ.ـال ونساء.

وجاء في التغريدات السابقة لمقدم برنامج الاتجاه المعاكس في قناة “الجزيرة” والتي لقن فيها “زيدان” درساً قاسياً: “أيمن زيدان المفتـ.ـرض أنه فنـ.ـان يحمل حسـ.ـاً إنسانياً مرهفاً يتحـ.ـول إلى بوق مخـ.ـابـ.ـراتي، فهو يريد من السوريين أن يبقوا في سوريا ويتحـ.ـملوا السـ.ـلاح الكيـ.ـماوي”.

وأضاف قائلاً: “لمـ.ـاذا لا تقل للمخـ.ـابرات أسيادك أن يتوقـ.ـفوا عن استخدام الكيـ.ـماوي بدل ان تطلب من الشـ.ـعب أن يتحـ.ـمله؟ لن أقول لك سوى ما قاله ترامب لبـ.ـشار الأسد”.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: