أخر الأخبار

طلال مارديني يظهر مواهبه ويبدع في تقليد خالد تاجا وجمال سليمان وسامر المصري (فيديو)

طلال مارديني يظهر مواهبه ويبدع في تقليد خالد تاجا وجمال سليمان وسامر المصري (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

أظهر الفنان والممثل السوري “طلال مارديني” مواهبه بشكل لافت في بث مباشر على تطبيق “لايكي”، حيث تمكن من تقليد أصوات وحركات عدد كبير من زملائه الفنانين السوريين بطريقة نالت إعجاب واستحسان الكثير من المتابعين الذين شاهدوا البث المباشر.

وبحسب العديد من المتابعين الذي شاركوا البث على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، فإن “مارديني” أبدع وبرع في تقليد صوت وحركات وتعبير وجه الفنان السوري الراحل “خالد تاجا”.

وأشاد المعلقين بإبداع “مارديني” في تقليد صوت الفنان “جمال سليمان”، باللهجة المصرية التي يتحدث بها، لاسيما وأن “سليمان” شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية في الآونة الأخيرة.

ومن بين الفنانين السوريين الذين اتقن “مارديني” تقليدهم بشكل لافت أيضاً، “سامر المصري”، و”بشار اسماعيل”، و”ياسر العظمة”، و”باسل خياط”.

كما برع “مارديني” في تقليد الفنان والممثل السوري “معتصم النهار”، الذي يعد من الأصدقاء المقربين من “مارديني”، حيث علّق على ذلك مؤكداً أنه يملك شهادة بكالوريوس في تقليد حركات وصوت صديقه “معتصم”.

وقلد “مارديني” خلال البث المباشر كل من الفنانين، “تيم حسن”، و”باسم ياخور”، و”رشيد عساف”، حيث أشار عدد من المتابعين إلى أنه لم ينجح في تقليد “باسم ياخور” على وجه الخصوص.

فيما علق العديد من المتابعين للبث المباشر، بأن الفنان المصري “أحمد فهمي” الذي شارك “مارديني” البث قد تفوق على “طلال مارديني” في تقليد الفنان السوري “باسل خياط”.

ووصف المتابعون الفنان السوري “طلال مارديني” بأنه مبدع في تقليد زملائه الفنانين والممثلين السوريين، في حين رأى آخرون أن الفنان السوري “عاصم حواط” يعتبر ملك الفنانين السوريين في التقليد وأكثرهم براعة في ذلك.

اقرأ أيضاً: دريد لحام يوجه رسالة هامة إلى الفنانين المعارضين ويبين موقفه من عودة أصالة نصري إلى سوريا (فيديو)

وأشار عدد من المتابعين لفيديو البث المباشر إلى أن الفنان المصري “أحمد فهمي” كان متمكناً من اللهجة السورية بشكل كبير.

وعلق أحد المتابعين على ذلك قائلاً: “ما شاء الله الفنان المصري أحمد فهمي طلع ييتكلم سوري أحسن من المصري”.

تجدر الإشارة إلى أن عدد كبير من الفنانين السوريين يمتلكون موهبة التقليد، ومن أبرزهم بالإضافة لعاصم حواط وطلال مارديني، كل من “سامر المصري”، و”رنا الأبيض”، و”معتصم النهار”، و”رشيد عساف”.

ودائماً ما يظهر الفنانون مواهبهم في التقليد خلال برامج “التوك شو” حين يطلب منهم تقليد أحد الفنانين، أو خلال فيديوهات ينشرها الفنانون على معرفاتهم الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: