أخر الأخبار

سوزان نجم الدين تُعلّق على انسحابها من برامج “المواجهة” بسـ.ـبب بشار الأسد وتضحك ساخرة (فيديو)

سوزان نجم الدين تُعلّق على انسحابها من برامج “المواجهة” بسـ.ـبب بشار الأسد وتضحك ساخرة (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

أثار انسـ.ـحاب الفنانة السورية “سوزان نجم الدين” من برنامج “المواجـ.ـهة” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني “رودولف هلال”، حالة من الجـ.ـدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليل الماضية.

وفي أول تعليق للفنانة السورية على انسحابها من البرنامج، قالت “نجم الدين” في مقابلة لـبرنامح “شو في ما في” الذي يبث عبر “تلفزيون عمان”، أنها تعرف جيداً أن الجميع يتساءل عن موقفها، خاصة أنها لم تقم بمثل هذا الأمر من قبل.

أما بما يتعلق بردها المباشر على موقفها مما يجري في سوريا، فأكدت “نجم الدين” أن الذي حصل معها ضمن برنامج “المواجـ.ـهة” هو أفضل جواب يعبر عن موقفها، حيث قالت: “هذا اللي صار والجواب موجود بالموقف”.

وعند سؤالها عن معرفتها بالهـ.ـجـ.ـوم الحـ.ـاصل عليها عقب انسحابها، بسبب سؤال وجّهه لها حول إن كانت مع أو ضـ.ـدّ مقولة أنّ “بشار الأسد قـ.ـتــ.ـل شعبه”، ضحـ.ـكت بسخـ.ـرية واكتفت بتعليق: “عارفة”.

وتبـ.ـاينت ردود المتـ.ـابعين على حـ.ـادثة انسـ.ـحاب “سوزان نجم الدين” من البرنامج بين من وصفها بالوطـ.ـنية والمخلـ.ـصة للأسد وبين منـ.ـتقد لمواقفها السيـ.ـاسية، ووقوفها إلى جانب نظام الأسد الذي قـ.ـتـ.ـل وهجـ.ـر عدد كبير من أبناء الشعب السوري.

وبالرغم من أن البرنامج يحمل صـ.ـفة “المـ.ـواجهة” إلا أن الفنـانة السـ.ـورية لم تتمكن مواجـ.ـهة الحقيقة، وفـ.ـرت مسـرعة خـ.ـارج الاستوديو لتعلن دعمها التام لـ”بشار الأسد” بعـ.ـيداً عن الحقـائق.

وفي ذات الفـقرة، سأل مقدم البـ.ـرنامج الفـنـانة السـ.ـورية: “هل أنت مع أو ضـ.ـد “أصالة نصري” خـ.ـائنة لوطـ.ـنها؟”، ما جعـ.ـل “نجم الدين” تـ.ـطلب من الإعـلامي “هـ.ـلال” بتغيير السـؤال على الفور.

من جهته، قال الإعـ.ـلامي اللبناني “هـ.ـلال” في تغريدة على حسـ.ـابه في موقع التواصل الاجتمـ.ـاعي “تويتر” معـ.ـلقاً على ما حـ.ـصل خلال البـ.ـرنامج بالقول: “”كل الاحتـ.ـرام والحـ.ـب لضيفتي الليـ.ـلة سوزان نجم الدين”.

وأضاف في معـ.ـرض حديثه معلقاً على انسـ.ـحاب “نجم الدين” وعدم استكـ.ـمال الحلقة: “احتـ.ـرم قرارها وموقفها بمغـ.ـادرة الحـ.ـلقة.. كانت حلـقة ممـ.ـتعة.. وعلى لقـ.ـاء قريب شكراً على المتـ.ـابعة والتعليق”.

وكانت انتـ.ـهت الفنـ.ـانة “سوزان نجم الدين”، من تصـوير جميـ.ـع مشـ.ـاهد فيلـ.ـمها السينـمائي الجديد “تمـ.ـاسيح النـ.ـيل” للمخرج “سـ.ـامح عبد العزيز”.

وتجـ.ـدر الإشارة إلى أن آخـ.ـر أعمـال “نجم الدين” مسلسل “ابن أصـ.ـول، وكـ.ـلبش 3″، وفيـ.ـلم “حمـلة فرعـ.ـون”.

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين تنسحب من برنامج تلفزيوني بسـ.ـبب بشار الأسد (فيديو)

وتـ.ـدور أحداث الفـيلم في رحـلة نيـ.ـلية على مركـ.ـب سيـاحي بمدينة “أسـ.ـوان”، وتحدث عملية نـ.ـصب غير متوقعة لأحـ.ـد رواد المـركب لتتـ.ـوالى بعدها الأحـ.ـداث في إطـار كومـ.ـيدي سـ.ـاخر للكشـف عن الحقـ.ـيقة.

ويلعب بطـ.ـولة الفيـلم الفنان “خالد الصـاوي، بيـ.ـومي فؤاد، مصطفى خـ.ـاطر، حمدي الميـ.ـرغني، ويزو، محمد ثـ.ـروت، هنـادي مهنا، كريم عفـيفي، سليمـ.ـان عيد، محمد جـمعة، بدرية طلـ.ـبة، سوزان نجم الدين، لمـ.ـى كتـكت”، وهو من تألـ.تيف “لؤي السـ.ـيد” ومن إخراج “سـ.ـامح عبد العزيز”.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: