أخر الأخبار

سوزان نجم الدين تنسحب من برنامج تلفزيوني بسـ.ـبب بشار الأسد (فيديو)

سوزان نجم الدين تنسحب من برنامج تلفزيوني بسبب بشار الأسد (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

أثـار انسـ.ـحاب الفنانة السورية “سوزان نجم الدين”، من برنامج “المـ.ـواجهة” والذي يقدمه الإعـ.ـلامي اللبنـ.ـاني “رودلف هلال” جدلاً واسعاً بعد أن رفـ.ـضت الإجابة على أحد الأسئلة الموجهة لها.

وانسـ.ـحبت “نجم الدين” من البرنامج بعد أن وجه إليها سؤال: “مع أو ضـ.ـد بشار الأسد .. قـ.ـتـ.ـل شعبه؟”، لتغادر الفنانة السورية الاستديو قائلة: “لهون وبس”.

واعتبر متـ.ـابعون أن انسـ.ـحاب “نجم الدين” من البرنـ.ـامج عقب تلقـ.ـيها السؤال، بأنها تسـ.ـاند رأس النظـ.ـام السوري “بشار الأسد” بطريقة فـ.ـجة وصـ.ـارخة، لذلك اختارت الانسـ.ـحاب.

وعلى الرغم من أن البرنامج يحمل صفة “المـ.ـواجهة” إلا أن الفنـ.ـانة السورية لم تستطع مواجـ.ـهة الحقيقة، وفرت مسـ.ـرعة خارج الاستوديو لتعلن ولائها التام لـ”بشار الأسد” بعيداً عن الحقـ.ـائق.

وفي ذات الفـ.ـقرة، سأل مقدم البرنامج الفـنـ.ـانة السورية: “هل أنت مع أو ضـ.ـد “أصالة نصري” خـ.ـائنة لوطنها؟”، ما جعل “نجم الدين” تطلب من الإعـ.ـلامي “هلال” بتغيير السـ.ـؤال فوراً.

اقرأ أيضاً: الكاجو يثير حفيظة السوريين بعد قرار منع استيراده.. موجة سخرية على مواقع التواصل ودريد الأسد يعلق!

من جهته، قال الإعلامي اللبناني “هلال” في تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” معلقاً على ما حصل خلال البرنامج بالقول: “”كل الاحتـ.ـرام والحب لضيفتي الليلة سوزان نجم الدين”.

وأضاف في معرض حديثه معلقاً على انسـ.ـحاب “نجم الدين” وعدم استكمال الحلقة: “احترم قرارها وموقفها بمغـ.ـادرة الحلقة.. كانت حلـ.ـقة ممتعة.. وعلى لقاء قريب شكراً على المتابعة والتعليق”.

وكانت انتهت الفنانة “سوزان نجم الدين”، من تصـ.ـوير جميع مشـ.ـاهد فيلمها السينـ.ـمائي الجديد “تمـ.ـاسيح النيل” للمخرج “سامح عبد العزيز”.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمـ.ـال “نجم الدين” مسلسل “ابن أصـ.ـول، وكـ.ـلبش 3″، وفيلم “حمـ.ـلة فرعـ.ـون”.

اقرأ أيضاً: “جيران”.. فيلم سوري يجمع نجوم الثورة السورية في قصة فريدة تدور أحداثها في الشمال السوري!

وتدور أحداث الفـ.ـيلم في رحـ.ـلة نيلية على مركب سيـ.ـاحي بمدينة “أسوان”، وتحدث عملية نـ.ـصب غير متوقعة لأحد رواد المـ.ـركب لتتوالى بعدها الأحـ.ـداث في إطـ.ـار كوميدي سـ.ـاخر للكشـ.ـف عن الحقيقة.

ويلعب بطـ.ـولة الفيـ.ـلم الفنان “خالد الصـ.ـاوي، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، هنـ.ـادي مهنا، كريم عفـ.ـيفي، سليمان عيد، محمد جـ.ـمعة، بدرية طلـ.ـبة، سوزان نجم الدين، لمى كتـ.ـكت”، وهو من تأليف “لؤي السيد” ومن إخراج “سامح عبد العزيز”.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: