أخر الأخبار

بعد أن تنبأ بالزلـ.ـزال.. “رامي مخلوف” ينافس العرافين ويتوقع حدثاً كبيراً قادماً في سوريا

بعد أن تنبأ بالزلـ.ـزال.. “رامي مخلوف” ينافس العرافين ويتوقع حدثاً كبيراً قادماً في سوريا

طيف بوست – فريق التحرير

عاد رجل الأعمال السوري “رامي مخلوف” ابن خال رأس النظام السوري “بشار الأسد”، لإثارة الجدل من جديد منافساً العرافين والدجالين مرة أخرى عبر توقعه حدثاً كبيراً قادماً في سوريا خلال الفترة القريبة المقبلة، زاعماً أنه تنبأ بوقوع الزلـ.ـزال الذي ضرب المنطقة الأسبوع الماضي.

جاء ذلك في منشور جديد نشره “مخلوف” عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قال فيه: “يا أصدقـ.ـائي هل علمتم اليـ.ـوم لماذا ظهرت عدة مرات منذ سنـ.ـوات، بصورة المـ.ـؤمـ.ـن الناصح الزاهد في هذه الدنيا الدنـ.ـية الفانية”.

وأضاف: “هل علتم الآن، لم ظهرت متكلماً بلغة الآيـ.ـات والأحاديث والأدعـ.ـية التي استهجنها البعض، والتي وضـ.ـحت من خلالها أننا بتـ.ـنا على مقربة من عـ.ـصـــ.ـر الظهور، الذي يسبقه كـ.ـوارث وأحداث مرعـ.ـبة من كثرة الـ.ـزلا.زل والبـ.ـراكـ.ـين والفيضانات والحـ.ـروب”.

وأشار رجل الأعمال السوري الذي وضع تحت الإقامة الجبرية منذ خلافه مع ابن خاله “بشار الأسد” إلى أن ما حصل في تركيا وسوريا هو إعلان صريح ببدء عصر الظهور، وفق تعبيره.

وتابع قائلاً: “وقد رأينا أن فـ.ـي مثل هذه الأحـ.ـداث لا ينفع لا مـ.ـال ولا بنـ.ـون، ما جرى في البلدين للأسـ.ـف يا أخـ.ـوتـ.ـي سيتكرر (والله أعــــ.ـلم)، وبأشكال مختلفة، وهو حتـ.ـمـ.ـي الحصول والله يستر (بإسمه السـ.ـتـ.ـار)”.

وتوقع “مخلوف” أن يكون للمنطقة الجنوبية من سوريا حصة كبيرة من الحدث الكبير القادم الذي زعم أنه سيحصل في البلاد خلال الفترة القريبة المقبلة.

وأوضح بالقول: “للأسف ستكـ.ـون حصة جنـ.ـوب البلاد منه لا تقل عن شمـ.ـاله، ولكي لا أطـ.ـيل عليكم أكثر سأتحـ.ـدث في منشوري القـ.ـادم عن أحداث الجـ.ـوار”.

وجاء ما سبق بعد عدة أشهر من نشر “رامي مخلوف” لمنشور (في شهر كانون الأول الماضي) تحدث خلاله عن وقوع حدث عظيم في سوريا.

وقد أثارت منشورات “رامي مخلوف” جدلاً واسعاً بين السوريين خلال الساعات القليلة الماضي، حيث أعاد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول منشور “مخلوف” الذي حمل إسقاطات كبيرة على ما يحدث حالياً في الداخل السوري بعد الزلـــ.ـزال الذي تعرضت له مناطق واسعة من البلاد وأودى بحياة الآلاف.

وكان “مخلوف” قد قال في منشور المثير للجدل: “نحـ.ـن على مسافة قـ.ـريـ.ـبة جداً من حل شـ.ـامـ.ـل، وبقيت خـ.ـطـ.ـوة واحدة فقط هي الصـ.ـعـ.ـبة ومخـ.ـيفة بذات الوقـ.ـت لأصحاب القـــ.ـلوب الضعيفة، لكنها قـ.ـصـ.ـيرة المدى ولن تتعـ.ـدى بضعة أسـ.ـابـ.ـيع والله أعلم”.

وذكر رجل الأعمال السوري في تلك الأثناء أنه بعد تلك الفترة سيحدث حدث كبير سيتكلم عنه العالم بأسره وسيبهر السوريين من شـ.ـدة عظمته ثم تليه الإنفراجات العجيبة المتتالية، على حد تعبيره.

اقرأ أيضاً: هل وصل الأمر إلى هـ.ـذا الحد.. ماذا يجري في سوريا؟ (فيديو)

ولفت حينها إلى أن طبيعة تلك الإنفراجات تتمثل ببدء وصول كميات كبيرة من المساعدات الإنسانية إلى سوريا والسوريين من كافة أرجاء العالم.

ونوه إلى أن وصول المساعدات سيترافق مع أصوات دولية ستعلو منادية بضرورة إيقاف معاناة الشعب السوري، ومن بعدها سترفع العقـ.ـوبات عن دمشق وسيعود المهاجرون، بالإضافة إلى أن العلاقات العربية والدولية والإقليمية على الصعيد الدبلوماسي ستعاد، ومن ثم سيغلق الملف السوري بسلام، وفق وصفه.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: