أخر الأخبار

النجمة الإنجليزية “سلوى لورين” تبهر الجمهور بأدائها أنشودة طلع البدر علينا (فيديو)

النجمة الإنجليزية “سلوى لورين” تبهر الجمهور بأدائها أنشودة طلع البدر علينا (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

أبهرت النجمة والمغنية والكاتبة الإنجليزية “سلوى لورين” العالم والجمهور بأدائها أنشودة “طلع البدر علينا”، وذلك بعد أن أعلنت بشكل رسمي ارتدائها للحجاب واعتناقها الـ.ـدين الإسـ.ـلامي، وذلك بالتزامن من احتـ.ـفال العالم الإسـ.ـلامي برأس السنة الهجرية.

وقامت الفنانة الإنجليزية بطرح الأنشودة على طريقة الفيديو كليب عبر معرفها الرسمي في موقع “يوتيوب”، حيث لاقى الفيديو رواجـ.ـاً واسعاً في عالمنا العربي وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية.

وقررت الفنانة الإنجليزية الشهيرة التي سبق وأن غنت أمام الملكة البريطانية والأمير “تشارلز”، تقديم نسـ.ـخـ.ـة جديدة من أنشودة “طلع البدر علينا”.

وتعاونت “لورين” مع المـ.ـوزع المصري “إيهاب عبد السلام” والملحن “حامد بـ.ـدوي” لإنجاز هذا العمل، وذلك عقب عودة النجمة الإنجليزية من جولة غنائية ناجحة.

وتصدر اسم المغنية الإنجليزية “سلوى لورين” الترند حالياً، وذلك نتيجة تداول الجمهور تسجيلات مصورة لها، لاسيما أدائها لأنشودة “طلع البدر علينا”، بأسلوب وطريقة جديدة غير مألوفة.

اقرأ أيضاً: مصارع نمساوي يعلن إسلامه ويؤكد: تعرفت على الإله الحقيقي (فيديو)

وعلى الرغم من أن الفيديو الأول لذات الأنشودة قد تخطى الـ 4.5 مليون مشاهدة على قناة “Ictv” منذ نحو سبعة أشهر إلا أن عدد كبير من المتابعين عادوا للتفاعل من جديد بعد أن نشرت النجمة الإنجليزية أدائها للأنشودة على صفحتها الرسمية في موقع “يوتيوب”.

سلوى لورين طلع البدر علينا
النجمة الإنجليزية سلوى لورين

ومن المعروف أن الفنانة والكاتبة الإنجليزية شهيرة بكلماتها المثـ.ـيرة للتفكير في أغانيها، بالإضافة إلى الرسائل القوية التي تسعى لإيصالها دائماً عبر فنها.

وبعد اعتناقها للإسلام، أصبحت النجمة البريطانية تكتب الأناشيد وتتحدث في كافة دول العالم التي تزورها عن الإسلام محاولة توضيح بعض المفاهيم الخاطئة عنه.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: