أخر الأخبار

مصارع نمساوي يعلن إسلامه ويؤكد: تعرفت على الإله الحقيقي (فيديو)

أعلن المصارع النمساوي “فيلهام أوت”، بطل أوروبا السابق في رياضة الفنون القتـ.ـالية “MMA”، إسلامه عبر نشره تسجيلاً مصوراً على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهر بطل أوروبا السابق البالغ من العمر 37 عاماً، في التسجيل المصور، وهو يردد شهادة الإسلام.

المصارع النمساوي، أكد أنه كان يقوم بأبحاث ويقرأ كثيراً عن الدين الإسلامي لسنوات عديدة، قبل أن يجتاح وبـ.ـاء “كورونا” أوروبا وبلد إقامته ألمانيا.

ويضيف أنه اسـ.ـتغل فترة الحجر الصحي المفـ.ـروضة بسبب الفيروس، في اكتشاف المزيد عن الإسلام وسماحته ومكارم الأخلاق التي جاءت بها رسالته.

وقال “أوت” في التسجيل الذي نشره عبر حسابه: “تحولت إلى الإسلام عن قناعة، وبعدما تعرفت على الدين الإسلامي بشكل كاف”.

وبذلك يكون “أوت” قد انضم إلى نجوم كثر في الرياضة العالمية الذين اعتنقوا الإسلام، كالفرنسيين “بول بوغبا” نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وظهير برشلونة السابق “إيريك أبيدال”، إضافة إلى الملاكم الأمريكي الأسطورة “مايك تايسون” الذي أسلم أثناء قضـ.ـاء عقـ.ـوبته في السجـ.ـن.

وأضاف “فيلهام أوت” في تدوينة أخرى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ‘إنستغرام”: “انتشار جائحة كورونا وفـ.ـرض الحجر الصحي منحا لي الراحة اللازمة، لأجد نفسي من جديد”.

وأوضح أن الإسلام كان يشغل باله منذ سنوات عديدة، ولكن كانت هناك أوقات، لم يتمكن فيها من فعل أي شيء، مشيراً أنه  سمح لنفسه في السابق بالتأثر في السياسة.

ولفت أنه عندما مر بأوقات صعـ.ـبة، منحته الفطرة الإسلامية القوة اللازمة، والراحة التي لم يجدها ولم يعرفها قبل ذلك.

وأشار إلى أن إيمانه الآن قوي لدرجة كافية، حتى يتمكن من التعرف على الإله الوحيد والحقيقي، والنطق بالشهادة، حتى أتمكن من القول بفخر: “نعم أنا مسلم”.

اقرأ أيضاً: “أم مكة”.. الزوجة المثالية التي كانت سبباً في نجومية “محمد صلاح”.. لماذا تقارنها وسائل الإعلام بزوجات نجوم كرة القدم؟

ويعتبر المصارع النمساوي أحد أهم الوجوه في رياضة الفنون القــ.ـتالية المختلطة، حيث اشتهر خلال السنة الماضية بضـ.ـربه حكم نزاله ضد مواطنه “نهاد نسوفوفيتش”.

في حين أفادت وسائل الإعلام الألمانية أن “فيلهام أوت” اهتدى إلى طريق الإسلام، بفضل أصدقاءه الأتراك والألبان الذين يقيمون في ألمانيا.

وقد ظهر في التسجيل المصور الذي أعلن فيه “أوت” إسلامه، أحد أصدقاءه، وهو يلقنه طريقة نطق الشهادتين باللغة العربية بشكل سليم.

وحصد مقطع الفيديو ملايين المشاهدات بعد ساعات قليلة من نشره على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث نال المقطع إعجاب الملايين من الناس الذين شاركوا التسجيل مع أصدقائهم في مواقع “تويتر” و “فيس بوك”، وغيرها من منصات التواصل.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: