أخر الأخبار

أول رد من “آل الأسد” على فيديوهات “مخلوف”.. رامي “وقـح” و”حـرامـي” و”ساقـط”

رد أحد أفراد عائلة الأسد على الفيديوهات المصورة التي نشرها رجل الأعمال السوري وابن خال رأس النظام “رامي مخلوف”، والتي ذكر خلالها أنه يتعرض لمضايقات من قبل الأفرع الأمنية من أجل التنازل عن “جنى عمره”.

وفي منشور مطوّل على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ذكر “فراس الأسد” ابن عم “بشار” أن “رامي مخلوف” تحدث في الفيديو الأخير الذي نشره بطريقة مخزية.

واعتبر أنه كان “سـ.ـاقطاً” بما يكفي، وذلك بعد أن ألمح إلى أن “أسماء الأسد” هي التي تحــ.ـاربه، مضيفاً :”هذا سقـ.ـوط أخلاقي كبير يليق بابن محمد مخلوف الذي يعرف تماماً أن مشـ.ـكلته ليست مع السيدة الأولى وإنما مع الرئيس نفسه..!”.

ورأى أن القضية لا علاقة لها لا بالضـ.ـرائب ولا بشركة “سيريتل” ولا بأي شيء موجود داخل سوريا يستطيع النظام أن يصادره بكل بساطة،

وأكد “فراس” إن “القضية قضية مليارات كثيرة من الدولارات قد تم التلاعب بها و تهـ.ـريبها وإخفاؤها عن عيون القصر خلال السنوات العشر الماضية”.

وأردف بأن “رامي مطالب اليوم بالتنازل عن أملاكه الضخمة الموجودة في الخارج والتي من الواضح أنه قد تم تنظيمها في إطار شبكة معقدة يصعب كشف خيوطها من دون تعاون كامل من الدول الموجودة فيها”.

وأضاف” فراس”: “رامي يقول: “هذا جنى عمري”…! وأنا لا أعتقد بأن التاريخ البشري قد سجل وقـ.ـاحة تفوق وقـــ.ـاحة هذا الرجل.. جنى عمرك يا رامي!! ومنذ متى كان لك عمر أصلاً حتى يكون له جنى؟!!

ومضى قائلاً: “ما كل عمرك يا حبيبي طرطور عند بيت الرئيس، روح روح تعا تعا، اقعود اقعود، قوم قوم، جيب جيب، خود خود، شيل شيل، حط حط.. من أيمت كان إلك جنى يا أبو جنى؟!!!! و من أيمت أبوك كان إلو جنى يا أبو جنى؟!”، إن لم تستح.. فافعل ما يفعله رامي الحــ.ـرامي!!”. حسب تعبيره.

وتابع :”إن كنت تعتبر أموال الشعب السوري التي سرقـ.ـتموها هي عز لكم فهذا العز ليس من عند الله، وإلا فإن بابلو اسكوبار قد أعزه الله أيضاً.

فقد كان “لبابلو” مليارات الدولارات و كان حوله عشرات الآلاف من الفـ.ـقراء الذين يدعون له بالخير في كل صباح، و كذلك الأمر بالنسبة للكثير من اللصـ.ـوص وتجار المخـ.ـدرات والسـ.ـلاح حول العالم.

اقرأ أيضاً: رامي مخلوف “ثائر الفيديو”.. تعرف على أصل القصة وسبب القطيعة مع ماهر وبشار الأسد

واستطرد بالقول: “الله لم يعزكم يا سماحة المفتي عندما جعلكم رموزاً للصـ.ـوصية والفسـ.ـاد وجعلكم مضرباً للمثل على مدى التاريخ في الجـ.ـريمة والإجـ.ـرام، الله لم يعزكم فأنتم اليوم مسـ.ـبة كبرى على لسان المليارات من بني البشر الذين شاهدوكم كيف فعلتم ببلادكم وبالأطفال والنساء الأبرياء فيها”.

وسرد “فراس” بشكل موسع حجم أرباح “رامي مخلوف” من شركات الاتصال المملوكة له، إضافة إلى النفط، والتـ.ـبغ، فضلاً عن المرابح التي جناها من شركات الكهرباء التي دخلها من دون مال، ومحطات الطاقة.

وقال: “في الأعوام الماضية استثمروا المليارات خارج سوريا (آل مخلوف) تحسباً لما يمكن أن يحدث فيها، استثمروها كما يستثمر اللصــ.ـوص دائماً، واجهات قانونية متعددة، وشركاء في الظل،

وذلك عبر شراء ذمم بمئات الملايين، وفي بعض الحالات تقاسم الأموال مع مسؤولين كبار في بعض الدول.. نحن نتحدث عن عشرات المليارات من الدولارات، من ستين إلى مئة مليار دولار..!”.

وطلب منه الكف عن اللعب على وتر فقـ.ـراء العلويين، مخاطباً إياه :”اسـ.ـتحي على شيبتك وشيبة أبوك، أنتوا أكتر ناس بتعرفوا أنو العلويين تم تسمينهم كعجول للـ.ـذبـ.ـح حينما تأتي الحاجة إليهم”.

اقرأ أيضاً: رامي مخلوف يظهر بفيديو جديد.. كشف عن تعرضه لضغوطات كبيرة.. وهذه أبرز خفايا رسائله (شاهد)

يجدر بالذكر أن “رامي مخلوف” نشر فيديوهين مؤخراً، يشتكي بهما من الملاحقات المالية من قبل النظام، وتحدث في آخر شريط مصور له يوم أمس عن ضغوطات يتعرض لها من أجل التنازل عن كافة شركاته.

وتساءل خلال الحديث قائلاً: “هل يتوقع أحد أن تأتي اﻷجهزة اﻷمنية على شركات رامي مخلوف، وهو كان أكبر داعم لهم وأكبر خادم لهم وأكبر راعٍ لهم أثناء الحـ.ـرب؟ ولكن للأسف بدأت اﻷمور تنقلب بطريقة مختلفة”.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: