أخر الأخبار

بصوت عذب.. نجم بايرن ميونخ الألماني يفـ.ـاجئ عشاقه بقراءة القرآن ويكشـ.ـف عن حلمه (فيديو)

بصوت عذب.. نجم بايرن ميونخ الألماني يفـ.ـاجئ عشاقه بقراءة القرآن ويكشـ.ـف عن حلمه (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

فاجئ نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، النجم المغربي الأصل “نصير مزراوي” متابعيه وعشاقه بقراءته للقرآن الكريم بطريقة متقنة وبصوت عذب وجميل، حيث وصف العديد رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوت “مزراوي” وهو يتلو القرآن بأنه صوت قادم من الجنة.

وقد انتشر التسجيل المصور الذي ظهر فيه “مزراوي” يقرأ القرآن على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة، حيث تفاعل كثيرون مع نجم كرة القدم الذي يلعب حالياً كمدافع في صفوف النادي البافاري.

وخلال حوار إعلامي على إحدى القنوات على موقع “يوتيوب”، ظهر “مزراوي” وهو يتلو سورة “الضحى” بصوت نال إعجاب الجميع.

كما كشف النجم المغربي الأصل عن حلمه خلال الحوار، حيث أكد أن حفظ القرآن الكريم كاملاً هو حلم يراوده منذ زمن بعيد.

وأشار “مزراوي” في سياق حديثه إلى أن الحياة الدنيوية لا تجعله شخصاً عاطفياً، منوهاً أن الحديث عن الـ.ـدين الإسـ.ـلامي هو ما يجعله إنساناً عاطفياً.

ولفت نجم المنتخب المغربي خلال الحوار إلى أنه اتخذ قراراً مهماً في حياته بعد نهاية فعاليات بطولة كأس العالم في قطر 2022، وهو أن يحفظ القرآن الكريم كاملاً.

وأضاف اللاعب المغربي إلى أن مداوم على قراءة القرآن الكريم في شهر رمـ.ـضـ.ـان، لكنه لا يفعل ذلك خارج الشهر الكريم، على حد تعبيره.

وأوضح النجم المغربي أنه سيسعى خلال الفترة المقبلة وسيبذل قصارى جهده من أجل أن يصبح حافظاً للقرآن الكريم في أسرع وقت ممكن.

وأشار إلى أنه بعد أن يتم حفظ القرآن الكريم سينتقل إلى مرحلة جديدة وهي فهم كل التعاليم التي نص عليها الآيات الكريمة في القرآن.

اقرأ أيضاً: ردة فعل غريبة من النجم البرازيلي نيمار بعد خسارته مليون يورو في لعبة أون لاين (فيديو)

ونوه “مزراوي” في سياق حديثه إلى أن هدفه سيكون بعد حفظ وفهم القرآن الكريم هو الانتقال إلى تطبيقه في حياته على أرض الـ.ـواقــع.

وأردف النجم المغربي قائلاً: “أريد كذلك الأمر أن أشـ.ـارك هذه المعـ.ـرفـ.ـة مع الأشخاص المقربين مـ.ـنـ.ـي، وفي نهاية الأمر أريـ.ـد أن أصبح إماماً”، وفق تعبيره.

وقد أشعل التسجيل المصور للنجم المغربي “نصير مزراوي” وهو يتلو سورة الضحى، مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، حيث علق أحد المتابعين بالقول: “ما شـ.ـاء الله تبـ.ـارك الرحمن ربي يوفـ.ـقه ويثبته.. الشهـ.ـرة والريـ.ـاضة لا يمنعـ.ـك من تطبيق دينـ.ـك والحفـ.ـاظ على هويـ.ـتك واصلك”.

وعلق متابع آخر قائلاً: “ما شاء الله صوته كأنه صوت من الجنة، الله يثبتو.. بأمثالك ترتقي الأمة العربية والإسـ.ـلامية، ادعو الله أن يفتح بصيرته ليتمكن من تحقيق حلمه وحفظ القرآن الكريم كاملاً”.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: