أخر الأخبار

أفضل وجهات السفر للسياحة حول العالم في صيف عام 2024

أفضل وجهات السفر للسياحة حول العالم في صيف عام 2024

طيف بوست – فريق التحرير

يبحث الكثير من الناس عن أفضل وجهات السفر السياحية حول العالم كل عام مع اقتراب موسم العطلات الصيفية، حيث تبدأ شركات السياحة بتقديم عروض ووضع خطط لبرامج رحلاتها من أجل جذب المسافرين الذي يخططون للقيام بجولة سياحية صيفية.

وتهتم كبرى المواقع العالمية مع كثرة البحث عن الموضوع بإصدار قائمة تتضمن أفضل وجهات السفر السياحية وتحديث القائمة باستمرار لتلبية رغبات أكبر شريحة ممكن من المسافرين والسياح.

وضمن هذا السياق، أصدر موقع “Google Flights” قائمته حول أفضل وجهات السفر للسياحة حول العالم في صيف عام 2024 الجاري.

وأشار الموقع إلى أن قائمته جاءت بالاستناد إلى عدة عوامل ومعايير، من أهمها وجهات السفر الأكثر بحثاً والتي بحث عنها وعن معلومات تفصيلة حولها المسافرون داخل أمريكا على موقع “Google Flights” في الفترة الممتدة بين حزيران/ يونيو حتى نهاية شهر آب/ أغسطس.

وبحسب القائمة التي أصدرها الموقع، فقد جاءت العاصمة الإنكليزية “لندن” في المرتبة الأولى، بينما حلت العاصمة الفرنسية “باريس” في المرتبة الثانية، حيث أشار الموقع إلى أن استضافة باريس للأولمبياد في الصيف قد ساهم في حلولها بهذه المرتبة.

بينما جاءت العاصمة اليابانية “طوكيو” في المرتبة الثالثة في قائمة أفضل وجهات السفر السياحية حول العالم في صيف عام 2024 بعد أن كانت في المرتبة الثامنة في عام 2023 الماضي.

وحلت العاصمة الإيطالية في المرتبة الرابعة، تلتها مدينة نيوريورك الأمريكية في المرتبة الخامسة، فيما جاءت مدينة “كانكون” المكسيكية في المرتبة السادسة بعد أن كانت في المرتبة الثانية العام الفائت.

في حين حلت المدن الأمريكية في المراتب من السابعة وحتى التاسعة “أورلاندو” ثم “لاس فيغاس” ثم “سياتل”، بينما جاءت في المرتبة العاشرة مدينة “أثينا” اليونانية.

اقرأ أيضاً: عودة الحديث عن تشييد أبراج عملاقة في دمشق باستخدام تقنيات حديثة تضاهي أفخم الأبراج في العالم (فيديو)

وفي المرتبة الحادية عشر والثانية عشر جاءت مدن “لوس أنجلوس” و”ميامي” الأمريكيتين، ثم تبعتها مدينة “برشلونة” الإسبانية في المرتبة الثالثة عشر، ومن ثم تلتها مدينة “دبلن” في المرتبة الرابعة عشر، ومن ثم مدينة “فورت لاودردال” في المرتبة الخامسة عشر.

وأما المرتبة السادسة عشر فكانت من نصيب مدينة “هونولولو”، ومن ثم مدينة “دنفر” في المرتبة السابعة عشر، تليها مدينة “مدريد” في المرتبة الثامنة عشر، فيما جاءت مدينة “بوسطن” في المرتبة التاسعة عشر، بينما حلت مدينة “سان خوان” في المرتبة العشرين.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: