أخر الأخبار

مكسيم خليل يسأل والجمهور يتوقع: ماذا سيفعل فرات مع أخيه عاصي..؟ (فيديو)

مكسيم خليل يسأل والجمهور يتوقع: ماذا سيفعل فرات مع أخيه عاصي..؟ شاهد التفاصيل بالفيديو

طيف بوست – فريق التحرير

بدأت أحداث مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” تتصاعد بشكل دراماتيكي، حيث وصل الصـ.ـراع على السلطة إلى داخل القصر الرئاسي بين الرئيس “فرات” وأخيه “عاصي”، إذ أصبح التنافس بينها علنياً ومكشوفاً إلى حد كبير، لاسيما للأطراف الإقليمية والدولية وللأعـ.ـداء قبل الحلفاء.

ومع وصول الصــ.ـراع بين “فرات” الذي يلعب دوره الفنان مكسيم خليل، وبين “عاصي” الذي يلعب دوره الفنان “غطفان غنوم”، بدأت تساؤلات المتابعين حول مصير المنافسة بين الشقيقين في المسلسل.

ومن الواضح أنه بات على أحد الشقيقين أن يحـ.ـطم الآخر من أجل أن يضمن استمراره على رأس السلطة والتحكم بكل شاردة وواردة في البلاد، وتزامناً مع ذلك نشر بطل العمل الفنان “مكسيم خليل” الذي يمثل دور رئيس الدولة تغريدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” موجهاً السؤال للجمهور حول توقعاتهم بشأن مستقبل العلاقة بين “فرات” و”عاصي”.

واستهل مكسيم خليل تغريدته باقتباس من كتاب عنوانه “فن الحـ.ـرب” وبمقولة: “عِلـ.ـمُك بعـ.ـدوك يعرّفك كيف تدافـ.ـع، وعِلمُك بنفسك يعـ.ـرّفـ.ـك كيف تهـ.ـاجم، الهـ.ـجـ.ـوم هو سر الدفـ.ـاع، والدفاع هو التخطيط للهـ.ـجـ.ـوم”.

ثم قام الفنان السوري بتوجيه سؤال لمتابعيه حول توقعاتهم لسلوك “فرات” خلال الحلقات القادمة في صـــ.ـراعه مع شقيقه “عاصي” بعد تعنت الأخير ورفضه التفاوض والتراجع عن موقفه.

وقد تفاعل عدد كبير من رواد المنصة مع منشور “مكسيم خليل”، حيث توقع بعض المغردين أن يخـ.ـسر “فرات” الصـ.ـراع مع أخيه “عاصي”، مرجعين ذلك إلى أن الأخير يبدو خلال المسلسل أذكى وأقوى، وفق وجهة نظرهم.

في حين رجح معظم المتابعين في تعليقاتهم على تغريدة مكسيم خليل أن ينتصر “فرات” في هذه المنافسة بعد أن تتم علمية كشف تنسيق “عاصي” مع الفرنسيين والتـ.ـآمر معهم ضد شقيقه “فرات” رئيس دولة الفرات.

اقرأ أيضاً: قصة نجاح شاب سوري ابتكر مشروع معماري ضخم وأبهر الأوروبيين بعد أشهر من لجوئه لأوروبا (فيديو)

وأشار العديد من المغردين إلى أنهم يتوقعون أن يتم على أثر كشف المـ.ـؤامرة إحالة الضباط الموالين لعاصي إلى التقاعد بقرار رسمي صادر عن “فرات”.

كما توقع عدد كبير من المعلقين أن يقوم “فرات” بمنح شقيقه خياران، أولهما النفي خارج البلاد، وثانيهما القبول بتقليص صلاحياته ومسؤولياته.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” من إنتـ.ـاج شركة “ميتافورا” القطرية، ومن إخراج “عروة محمد”، والنص للكاتب والسيناريست السوري “سامر رضوان.

ويشارك في بطولة مسلسل “ابتسم أيها الجنرال”، كل من “مكسيم خليل”، و”عبد الحكيم قطيفان”، و”ريم علي”، و”مازن الناطور”، و”عزة البحرة”، و”سوسن أرشيد”، و”غطفان غنوم”، و”مرح جبر”، و”نوار بلبل”.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: