أخر الأخبار

مزارع لحق بالماء التي غارت في أرضه فقادته إلى كنز ثمين وبراميل بداخلها ملايين الدولارات (فيديو)

مزارع لحق بالماء التي غارت في أرضه فقادته إلى كنز ثمين وبراميل بداخلها ملايين الدولارات (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

الصدفة في الكثير من الأحيان تكون خير من ألف ميعاد، حيث أن الحظ والقدر حين يبتسمان لشخص ما فإن كافة السبل والظروف تصبح مهيأة أمامه لتحقيق أحلامه عن طريق الصدفة المحضة ودون أي تخطيط مسبق أو بذل أي جهد من أجل ذلك.

ما سبق ينطبق على قصة أحد المزارعين الكولومبيين، حيث تمكن مزارع كولومبي يدعى “جوزيه مارينا” من العثور على كنز ضخم  عبارة عن ملايين الدولارات يحلم بالعثور عليه أي إنسان على وجه الأرض، وذلك عن طريق صدفة غيرت حياته بالكامل، حيث أصبح مليونير بلمح البصر.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن الكنز الذي عثر عليه المزارع يكفيه ويكفي جميع أفراد عائلته لمئات السنين، وذلك بعد أن وجد مبلغاً مالياً ضخماً بالدولار الأمريكي خلال عمله في أرضه.

وفي تفاصيل القصة، تشير التقارير إلى أن المزارع لاحظ أن الماء في منطقة محددة من أرضه تغور بشكل مفاجئ مهما كانت كمية المياه التي تصلها.

وأشارت إلى أن المزارع قرر هنا أن يتتبع حركة الماء لمعرفة السبب الذي يجعلها تغور في تلك المنطقة القريبة من إحدى الأشجار، حيث أنه كلما أراد سقاية هذه الشجرة فإن المياه تختفي مباشرة وكان أحداً يشفطها من تحت الأرض.

وأضافت أن المزارع وحين تتبع حركة المياه، توصل إلى أن برميل مملوء بمبلغ كبير بالدولار الأمريكي، حيث عثر على البرميل بعد الحفر في المكان لمسافة تصل إلى 4 أو 5 أمتار تحت الأرض.

ونوهت أن المزارع وخلال عملية الحفر لاحظ أن صوت الفأس بدأ يتغير، وحينها بدأ يحفر ببطء إلى أن ظهر شي لونه أزرق، وعندما استمر بالحفر وجداً برميلاً مغلق بإحكام وبجواره حفرة فارغة أيضاً تتسع لعدة براميل، حيث كانت المياه تغور في هذه الحفرة.

ووفقاً للمزارع فإنه يعتقد بأن المكان كان يحتوي على عدة براميل مملوءة بالدولارات، مشيراً أنه أخرج البراميل الذي وجده في المنطقة، وحدثت المفاجأة حين قرر فتحه.

اقرأ أيضاً: اكتشاف أثري مذهل في سوريا قيمته مليارات الدولارات وما وجده الخبراء في المكان لا يتخيله عقل إنسان (فيديو)

وأشار المزارع إنه قبل أن يفتح البراميل لم يكن يخطر في باله على الإطلاق أن سيجد بداخلة كمية كبيرة من الدولارات يحلم بالعثور عليها أي إنسان في هذا العالم.

وأوضح أن البرميل كان مغلق بإحكام وبطريقة لا يمكن للمياه أو الرطوبة إلى داخله، منوهاً أن المبلغ وضع داخل البرميل بطريقة احترافية وليست عشوائية.

وحول المبلغ الذي كان متواجداً داخل البرميل، نوه المزارع إلى أن البراميل يحتوي على مبلغ لا يقل عن 600 مليون دولار أمريكي، معرباً عن فرحته وسعادته لتمكنه من العثور عليه.

وختم المزارع حديثه مشيراً أن الكنز الذي تمكن من العثور عليه لن يستفيد منه بمفرده، وإنما الفائدة ستكون لجميع أفراد المجتمع في المنطقة التي يعيش فيها.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: