أخر الأخبار

مذيعة أمريكية تقدم نشرة الأخبار من داخل غرفة نومها بسبب “كورونا” (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، مقطعاً مصوراً تظهر خلاله مذيعة أمريكية تقدم نشرة الأخبار من داخل غرفة نومها بسبب تداعيات انتشار “فيروس كورونا” المستجد.

ونشرت المذيعة في قناة فوكس نيوز الأمريكية “Shannon bram” مقطعاً مصوراً تظهر فيه أثناء تحضيرها لقراءة نشرة الأخبار من داخل غرفة النوم الخاصة بها.

وقالت المذيعة في تغريدة على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “توتير” أن غرفة نومها أصبحت بدل استديو تقديم الأخبار، وذلك كإجراء وقائي للحد من انتشار “فيروس كورونا”.

وأضافت قائلة: “تبدو الأمور مختلفة هذه الليلة، لكن لا داعي للقلق، فهذا الاستديو لا يزال يجلب أهم الأخبار حول العالم، وما يزال يفرق بين الحقيقة والخيال”.

ونال مقطع الفيديو الذي نشرته المذيعة إعجاب المتابعين الذين أعادوا نشر المقطع على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق أحد المتابعين قائلاً: “الإضاءة الليلة أفضل بكثير.. عمل رائع جداً.. شكراً لكم على المصداقية والشفافية”.

وكتب أحد المغردين ممازحاً: “دعونا ننظر إلى الجانب المضيء في القصة.. الآن يمكنك المطالبة بخصم من وزارة الداخلية على الضرائب المترتبة عليك، ولديك رفيقان جديدان في الغرفة”.

اقرأ أيضاً: علماء يكشفون عن وجود ثلاثة أنواع مختلفة من فيروس كورونا.. وتوقعات بانتشار الفيروس بشكل أوسع

فيما أثنت مغردة أمريكية على المذيعة بالقول: “شكراً شانون.. أمر ممتع وجيد أن تعرضي للناس كل ما يدور حولك.. إنها طريقة جميلة ومليئة بالشفافية والمصداقية.. شكراً لك مرة أخرى”.

في حين قال مغرد آخر ممازحاً المذيعة الأمريكية: “هل هذه غرفة نومك يا شانون.. كنت أعتقد وأتخيل أنها أكثر فخامة من ذلك”.

وقد وصل العدد الإجمالي للأشخاص المصـ.ـابين بفيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أكثر من 82500 حالة، حيث تصدرت دول العالم في عدد الإصـ.ـابات المؤكدة في الوقت الحالي.

وبحسب آخر الإحصائيات والأرقام الصادرة عن منظمة الصحة العالمية، فقد تجاوزت الولايات المتحدة الأمريكية، كل من الصين وإيطاليا في عدد الأشخاص المصـ.ـابين.

وسجلت الصين حتى مساء يوم الجمعة  27 آذار/ مارس 2020 نحو 81784 حالة مؤكدة، فيما سجلت إيطاليا 80790 حالة.

اقرأ أيضاً: سقوط أول حكومة أوروبية بسبب “كورونا”.. وبوتين يحدد المدة الزمنية الكافية للتخلص من الفيروس

في حين سجلت الولايات المتحدة الأمريكية أكثر من 1100 حالة وفـ.ـاة جراء فيروس كورونا المستجد منذ ظهوره في الصين نهاية العام الماضي وحتى يومنا هذا.

وتشير أحدث الإحصائيات إلى أن أكثر من 550 ألف شخص حول العالم قد أصـ.ـيبوا بفيروس كورونا المستجد، بينما أودى الفيروس بحياة نحو 25 ألف شخص، وتماثلت للشفاء قرابة 130 ألف حالة.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: