أخر الأخبار

محمد قنوع يبدي رأيه بعودة الفنانين المعارضين إلى سوريا ويرفض إطلاق وصف خـ.ـائن على أحـ.ـد الممثلين!

محمد قنوع يبدي رأيه بعودة الفنانين المعارضين إلى سوريا ويرفض إطلاق وصف خـ.ـائن على أحـ.ـد الممثلين!

طيف بوست – فريق التحرير

أدلى الفنان والممثل السوري “محمد قنوع” بتصريحات جديدة تحدث خلالها عن العديد من المسائل الفنية والاجتماعية وتلك التي تخص واقع الدراما السورية خلال السنوات الأخيرة، كما تطرق إلى الحديث عن الفنانين المعارضين مبدياً رأيه بإمكانية عودتهم إلى سوريا مستقبلاً.

كما رفض الفنان السوري في معرض حديثه إطلاق صفة “خـ.ـائن” على أحد الفنانين والممثلين السوريين الذين أبدوا رأياً مخـ.ـالفاً لرأيه السيـ.ـاسي، وأعلنوا معارضتهم للنظـ.ـام الســوري.

ولفت “قنوع” خلال المقابلة الصحفية إلى أن مجرد عودة الفنانين المعارضين إلى سوريا يعتبر بمثابة اعتذار من كافة السوريين، على حد تعبيره.

وأشار أيضاً إلى أن عودة أي فنان معـ.ـارض من الذين أعلنوا موقفهم تجاه ما يجري في سوريا، هو بمثابة إعلان الندم على اتخاذهم ذلك القرار والموقف.

ورفض الفنان والممثل السوري اختيار اسم فنان سوري من بين الفنانين المعارضين يعتبره خـ.ـائناً ولا يستحق أن يدخلها مرة أخـ.ـرى.

وعند سؤاله عن الفنانة والممثلة السورية التي تصبح أكثر جمالاً حين ترتدي الحجاب، اختار الفنان السوري “محمد قنوع”، الفنانة “سلافة معمار”، وذلك في مسلسل “زمن العـ.ـار”.

وأما بخصوص لقب أفضل ممثل سوريا، فمنح الفنان السوري “محمد قنوع” لقب أفضل فنان وممثل سوري للفنان “فايز قزق”.

وأوضح “قنوع” أن هذا الفنان يستحق هذا اللقب عن جدارة واستحقاق نظراً للأدوار الشاملة والمتنوعة التي قدمتها خلال مسيرته الفنية.

وعند سؤاله عن الفنان السوري من ناحية أن اسمه أكبر من موهبته، حيث تم تخيره بين الفنانين “يزن السيد” و”معتصم النهار”، رفض “قنوع” الاختيار بينهما.

وتأتي تصريحات الفنان السوري “محمد قنوع” بعد أسابيع قليلة من تعرضه لهـ.ـجـ.ـوم عقب مخالفته لآراء زملائه الفنانين حول العديد من الأمور، مثل الزواج المدني والمـ.ـثـ.ـلية، بالإضافة إلى مسألة دخول بناته الوسط الفني.

وكان من أبرز الفنانين الذين انتقدوا “قنوع” هو الكاتب “عماد النجار” الذي طالب بإبعاد “قنوع” عن الوسط الفني ووصفه بالداعـ.ـشـ.ـي، وفق وصفه.

كما انضم الفنان والممثل السوري “عدنان أبو الشامات” إلى الفنانين الذين وجهوا انتقادات لاذعة لـ”قنوع”، بينما دافع عن “قنوع” عدد من الفنانين السوريين، وكان من أبرز المدافعين عنه الفنان “طلال مارديني”.

“محمد قنوع” فنان سوري من مواليد دمشق 1973، وهو من عائلة فنية شهيرة في العاصمة السورية، حيث عملت هذه العائلة لسنوات عديدة على المسرح الكوميدي “دبابيس” تحت اسم “الأخوين قنوع”.

اقرأ أيضاً: أسعد فضة يوجه رسالة هامة إلى الفنانين المعارضين ويتحدث عن عودتهم إلى سوريا قريباً!

تجدر الإشارة إلى أن الفنان والممثل السوري “محمد قنوع” هو ابن للفنان والخرج الإذاعي “مروان قنوع”، وهو من خريجي المعهد السياحي والفندقي.

وعمل الفنان السوري  “قنوع” في بداياته في الإعلانات التجارية، إلى أن دخل عالم الدراما السورية من بوابة مسلسل “مرايا” الشهير.

وكانت بداياته الحقيقة مع النجوم والفنان السوري القدير “ياسر العظمة” عام 1995، وشارك في تلك الأثناء في كافة الأجزاء المتعاقبة للسلسلة الكوميدية “مرايا” في تلك الحقبة من الزمن.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: