أخر الأخبار

قاسم ملحو يوجه انتقاداً لاذعاً للإعلامي الموالي “شادي حلوة” والأخير يرد معاتباً!

قاسم ملحو يوجه انتقاداً لاذعاً للإعلامي الموالي “شادي حلوة” والأخير يرد معاتباً!

طيف بوست – فريق التحرير

وجّه الفنان والممثل السوري “قاسم ملحو” انتقاداً لاذعاً للإعلامي الموالي للنظـ.ـام “شادي حلوة”، وذلك عبر منشور نشره “ملحو” على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منتقداً بعبارات لاذعة برنامج “الناس لبعضا” الذي يقدمه “حلوة”.

وقال “قاسم ملحو” في سياق انتقاده: “الفـ.ـقـ.ـراء أحباب الله .. ساعدهن بس لاتجرصهن”، وذلك في إشارة منه إلى اعتراضه على تصوير الفقراء أثناء تقديم المساعدات لهم، كما يفعل “شادي حلوة” في برنامجه “الناس لبعضا” الذي يقدمه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأضاف الفنان السوري مشيراً إلى أن القاعدة تقول عند تقديم المساعدة للفـ.ـقـ.ـراء، وحين يكون الشخص معطاءً أن لا تدري شماله ما أنفقت يمينه.. أي نعم، على حد تعبيره.

قاسم ملحو شادي حلوة
قاسم ملحو و شادي حلوة (مواقع التواصل)

ليرد الإعلامي “شادي حلوة” المعروف بولائه المطلق للنظـ.ـام السوري بتعليق مطول معاتباً خلاله الفنان “قاسم ملحو”، حيث قال: “الأستاذ قاسم الغالي.. أكتب لك هذا التعــ.ـليق حبّاً بك كـ.ـأخ وصديق وفـ.ـنّـ.ـان اعتزّ به”.

وأردف بالقول: “يقـ.ـول الله في كتابه الـ.ـكـ.ـريم(الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُم بِاللَّيْلِ وَالنَّهَارِ سِرًّا وَعَلَانِيَةً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ)”.

وأضاف قائلاً: “هنا تجـ.ـاوزنا قاعدة العـ.ـطــ.ـاء التي تتحدث حضرتك عنها لأن لدينا كـ.ـلام الله في كـ.ـتـ.ابه (القرآن) وليس القـ.ـاعـ.ـدة المزعومة”، وفق وصفه.

وبحسب “حلوة” فإنه لا يعلم ما المقصود بمنشور “ملحو” لاسيما بما يخص موضوع التجريص، داعياً الفنان السوري إلى متابعة الفيديوهات التي تنشر والتي يُحـ.ـفـ.ـظ فيها إنسانية كل إنسان، وفق زعمه.

وزعم “حلوة” كذلك الأمر أن التصوير جـ.ـلـ.ـب من تبنّى حـ.ـالات كثيرة وأعدادها بالمئـ.ـات التي كنّا نتمنى أن يقــ.ـوم بها أي فنّـ.ـان (عـ.ـلانـ.ـية) كما قـ.ـال الله في كـ.ـتابه.

وأضاف “حلوة” موجهاً حديثه للفنان “قاسم ملحو”: “لكن يبدو أن نقـ.ـاشـ.ـات التيك توك واللايـ.ـفـ.ـات (أهـ.ـم) ولا يعتبر تجـ.ـريص للفـ.ـن السوري ومستواه”، وفق تعبيره.

اقرأ أيضاً: بميزانية مالية ضخمة.. سامر رضوان يعود إلى الدراما السورية بعمل فني عن “الأسد” وفساد النظام!

وختم “حلوة” منشوره قائلاً: “كل الحب والاحترام لشخـ.ـصـ.ـك الكريم.. البرنامج (النــ.ـاس لبعضا) قائم على متبـ.ـرعـ.ـين يستقبلون التعـ.ـلـ.ـيقات بالتـ.ـرحـ.ـم على أمـ.ـواتـ.ـهم ( رو.ح فلان بن فلان) بدون ذكر الكـ.ـنية”.

وتابع بالقول: “الشـ.ـهـ.ـرة تحصيل حـ.ـاصـ.ـل.. فنحن والحمد لله تجـ.ـاوزنا هذه المرحلة ومنذ سنـ.ـوات.. تقـ.ـبّــ.ـل مروري وأشـ.ـكر كل من عـ.ـلّـ.ـق وذكر اسمي.. واقـ.ـول لهم سـ.ـامـ.ـحكم الله ولاجعـ.ـلـ.ـكم بعـ.ـازة من يرسم بسـ.ـمـ.ـة على وجوهكم”، على حد قوله في ختام تعليقه على منشور الفنان “قاسم ملحو” على صفحته في “فيس بوك”.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: