أخر الأخبار

فراس إبراهيم يتحسر على ثروته وخسارته مبالغ مالية كبيرة ويتحدث عن وضعه المادي حالياً (فيديو)

فراس إبراهيم يتحسر على ثروته وخسارته مبالغ مالية كبيرة ويتحدث عن وضعه المادي حالياً (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

كشف الفنان والممثل والمنتج السوري “فراس إبراهيم” عن وضعه المادي في الوقت الحالي، مشيراً إلى أن أوضاعه المادية سيئة جداً بعد تعرضه لضـ.ـائقة مالية حولته من شخص ثري يمتلك ثمن “طائرة خاصة” إلى شخص فقـ.ـير لا يملك مبلغاً لدفع أجرة منزله.

وبدا الفنان السوري خلال لقاء مع الإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات” متحسراً على ضياع ثروته وخسارته لمبالغ مالية كبيرة بعد سنوات من عمله كممثل ومنتج.

وقال “إيراهيم” في سياق حديثه أن وضعه المالي شهد تراجعاً كبيراً في الآونة الأخيرة بعد أن كان وضعه المادي ممتاز على خلفية عمله في مجال التمثيل والإنتاج.

وأوضح أنه خسر ما جناه من أموال وذلك بعد أن تعرض لضائقة مالية، دون أن يذكر بالضبط تفاصيل ما حدث معه، مما أدى إلى ضياع ثروته وأمواله.

ووصف الممثل والفنان السوري خسارته للأموال بأنها كانت بمنزلة “غلوة ماء”، وذلك في إشارة منه إلى سرعة خسارته لأمواله.

وأكد “إبراهيم” في سياق حديثه إلى أنه وصل في مرحلة سابقة إلى جمع مبلغ مالي ضخم يمكنه من شراء “طائرة خاصة”، إلا أنه تحول في المرحلة الراهنة إلى شخص لا يملك أجرة منزل، وفق تعبيره.

ولاقى حديث الفنان السوري صدى واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تباينت أراء المعلقين بين مصدق لما ذكره “إبراهيم” وبين مشـ.ـكك بالرواية التي ذكرها.

وقال أحد المعلقين: “أي عادي كل شي مو من نبع بيخلص، ليش في كتير ناس مو مصدقين أنو معظم الفنانين السوريين صاروا على الحديدة بعد عام 2011، نتيجة الوضع الاقتصادي بالبلد وقلة فرص العمل”.

فيما قال آخر: “ما معقول أستاذ فراس هيك بلمح البصر صفيت ع الحديدة، أنت ممثل ومنتج كمان.. على ما أظن حديدة الفنانين والمنتجين غير حديدة الشعب، يعني لما يقول أحد الفنانين أنه صفي ع الحديدة معناتها معو آلاف الدولارات، بظن هيك بيقصدوا”.

وقد أثار الفنان والممثل السوري “فراس إبراهيم” جدلاً واسعاً في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك نتيجة انتقاده المتكرر وبكلمات قاسية لاستمرار تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية ووضع الخدمات في البلاد.

اقرأ أيضاً: زهير عبد الكريم يتحدث عن الوضع الاقتصادي في سوريا والتنازلات التي يقدمها الفنانين في الوسط الفني!

وتعرض “إبراهيم” لعدة مواقف وتهـ.ـديدات مؤخراً، حيث اضطر لمسح إحدى المنشورات بعد ساعات قليلة من النشر، وذلك بعد أن رفع من سقف انتقاداته للأوضاع في سوريا بشكل غير مسبوق.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان والممثل السوري “فراس إبراهيم” سبق وأن اعتبر في مقابلة تلفزيونية على قناة “سوريانا” المـ.ـوالية للنظـ.ـام السوري بأن الفنان يجب أن يكون معارضاً ولا يصح أن يكون ابناً للسلطة.

ولفت “إبراهيم” في ذات المقابلة أن الفنان يجب أن يكون الوجه المنتقد، منوهاً أن طريقة تعبير الفنانين غالباً ما تكون مختلفة تماماً عن طريقة السلطة في التعبير.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: