أخر الأخبار

زين بشار الأسد تقوم بجولة سياحية في تركيا.. صحيفة تركية تنشر الخبر وموقع سوري يوضح (صور)

زين بشار الأسد تقوم بجولة سياحية في تركيا.. صحيفة تركية تنشر الخبر وموقع سوري يوضح (صور)

طيف بوست – فريق التحرير

تحدثت وسائل الإعلام التركية التي صدرت صباح اليوم عن صور انتشرت مؤخراً قيل أنها لـ”زين الأسد” ابنة رأس النظام السوري “بشار الأسد” أثناء تواجدها في تركيا.

وأشارت الصحف إلى أن “زين” ربما تكون زارت إحدى المدن الساحلية في تركيا أثناء قضائها العطلة الصيفية برفقة أصدقائها.

وذكرت صحيفة “صباح” المقربة من حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، في عددها الصادر صباح اليوم، الأحد 23 آب/ أغسطس 2020، أن هناك أحاديث تقول أن “زين بشار الأسد” موجودة في مدينة “بودروم” الساحلية على بحر “إيجة”.

ونشرت الصحيفة الصور التي قيل إنها لابنة رأس النظام السوري “بشار الأسد” التي تبلغ من العمر 16 عاماً أثناء تواجدها على يخت قرب شواطئ مدينة “بودروم” التركية.

زين بشار الأسد في تركيا

وأضافت الصحيفة أن الأحاديث تشير إلى أن “زين الأسد” تقوم بجولة سياحية، وأنها قامت بزيارة مقربين منها في مدينة إسطنبول منذ عدة أيام قبل أن تذهب إلى شواطئ “بودروم” على بحر “إيجة” برفقة مجموعة من صديقاتها.

ولفتت إلى أن بعض وسائل الإعلام التركية قد تحدثت أن “زين الأسد” وصديقاتها قاموا بإخفاء هويتهم الحقيقية أثناء تواجدهم في مدينة “بودروم” الساحلية.

ونوهت صحيفة “صباح” إلى وجود اعتقاد لدى الصحف التركية وفقاً للصور المسربة، بأن “زين بشار الأسد” قامت باستئجار ست سيارات فارهة أثناء تواجدها في تلك المدينة السياحية على شواطئ بحر “إيجة”.

وفي سياق متصل، وتعقيباً على الموضوع، قال موقع “كلنا شركاء” السوري، أن معلومات وردته تفيد بأن الصحيفة التركية قد أخطأت التقدير، وأختلطت عليها الأمور بين “زين بشار الأسد” و”ابنة فلك الأسد” التي تدعى “ميس الأسد”.

وأفاد الموقع أن “ميس الأسد” هي التي كانت تقوم بجولة سياحية في تركيا برفقة أمها “فلك الأسد” ومجموعة من صديقاتها، حيث زارت مدن “بودروم” و”مرسين” و”تيسان” في تركيا.

ونشر الموقع صورةً قال إنها لـ”فلك الأسد” تحت الرقم 1،مشيراً أن “ميس الأسد” على يمين والدتها في الصورة، موضحاً أن الصورة التي نشرتها صحيفة “صباح” هي لـ”ميس الأسد” وابنها أثناء وجودهما على متن اليخت.

زين بشار الأسد في تركيا

 

هذا وقد بدأت الصحف العربية والغربية في الآونة الأخيرة بالاهتمام بالحياة الشخصية لأبناء رأس النظام السوري “بشار الأسد” وزوجته بشكل غير مسبوق.

وتحدثت عدة صحف غربية منذ أسبوع عن شراء “زين بشار الأسد” حذاءً بقيمة 2 مليون ليرة سورية، بينما يرزح نحو 85 بالمائة من أبناء الشعب السوري تحت خط الفـ.ـقر.

اقرأ أيضاً: “زين الشام” ابنة بشار الأسد تعود إلى الواجهة مجدداً بـ”فضيحة جديدة”.. ما القصة..؟

وأشارت الصحف حينها إلى أن عائلة الأسد لا تلقي بالاً لما يحصل للمواطنين السوريين، موضحة أن ما يهمهم هو حياتهم الشخصية والعيش برفاهية كاملة على حساب معـ.ـاناة الشعب السوري.

ونشر موقع “ريدت” الأمريكي تقريراً تحدث فيه عن حياة “زين بشار الأسد” وبأنها تسير على خطى والدتها “أسماء الأسد” بما يخص ولعها بالتسوق عبر الانترنت من الماركات العالمية الباهظة الثمن.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: