أخر الأخبار

سلاف فواخرجي توجه رسالة هامة إلى الفنانين السوريين المعارضين وتبدي رأيها بعودتهم إلى سوريا

سلاف فواخرجي توجه رسالة هامة إلى الفنانين السوريين المعارضين وتبدي رأيها بعودتهم إلى سوريا

طيف بوست – فريق التحرير

وجهت الفنانة والممثلة السورية “سلاف فواخرجي” رسالة هامة إلى الفنانين المعارضين للنظـ.ـام السوري مبدية رأيها بعودتهم إلى سوريا خلال الفترة القادمة، وذلك خلال مقابلة أجرتها مع الإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات” ضمن برنامج “شو القصة”.

وفي سياق رسالتها الموجهة إلى الفنانين المعارضين للنظـ.ـام، أعربت الفنانة السورية عن رغبتها بعودة أولئك الفنانين المتواجدين خارج البلاد والذين خرجوا بسبب معارضتهم للدولة السورية وأصبحوا لاجئين في الخارج.

وخصت “فواخرجي” بعض الفنانين بالذكر خلال رسالتها، مثل الفنانة والمغنية السورية “أصالة نصري”، بالإضافة إلى الفنان “جمال سليمان”، والفنان “مكسيم خليل”، والفنان “سامر المصري”.

وقالت موجهة حديثها لأصالة نصري: “بتمنى ترجع تغـ.ـني بسوريا”، في حين عبرت عن محبتها وشوقها الكبير للفنان السوري “جمال سليمان”، حيث استذكرت اللحظات والمواقف الجميلة التي جمعتهما قبل عام 2011.

وأضافت: “كنا أنا والفنان جمال سليمان نأكل من نفس الصحن.. معقول ما قلو يرجع، وأنا بحبو من قلبي”، على حد تعبيرها، وذلك على الرغم من أنهما يحملان أفكاراً سياسية متناقضة، إذ يقف كل منهم على ضفة من حيث الانتـ.ـماء السياسي والمواقف حيال ما حدث في سوريا خلال السنوات الماضية.

كما وجهت الفنانة “سلاف فواخرجي” رسالة لكل من الفنان “مكسيم خليل، والفنان “سامر المصري”، حيث وصفتهما برفقات العمر، داعيةً إياهما إلى العودة للبلاد.

وفي شأن ذي صلة، كشفت “فواخرجي” في ذات اللقاء، تفاصيل لقائها الذي جرى مع “بشـ.ـار الأسد” قبل فتـ.ـرة.

ونوهت الفنانة السورية أن “الأسد” ناقش مع الفنانين الذين التقى بهم مواضيع تخص الدراما السورية من أجل الارتقاء بها، وفق تعبيرها.

وأشارت إلى أن أسباب الزيارة التي أجرتها برفقة طليقها الفنان “وائل رمضان” ولقائهما “الأسد”، كانت تتعلق بمسألة كيفية إنقاذ الدراما السورية، مؤكدة أنها لم تتحدث هـ.ـي ووائل بلسان فردي، بل تحدثا بلسان جميع الفنانين السوريين، على حد قولها.

واعتبرت الفنانة السورية أن رأس النظـ.ـام السوري “بشـ.ـار الأسد” مهتم بالدراما السورية، كاشفةً أنه أصدر قراراً قبل عدة أعوام ينص على شراء كافة الأعمال الدرامية السورية.

وبينت “فواخرجي” أن “الأسد” يلتقي بالكثير من الفنانين السوريين وبكافة شرائح المجتمع السوري، مشيرة إلى أنه يريد أن تتحسن الدراما السورية.

وفي شأن ذي صلة، تحدثت الممثلة السورية عن نقابة الفنانين السوريين، حيث أبدت رأيها بنقيب الفنانين السوريين الجديد “محسن غازي” الذي استلم منصبه قبل أسابيع خلفاً للفنان السوري الراحل “زهير رمضان”.

ووصفت الفنانة السورية “سلاف فواخرجي” زميلها “محسن غازي” بالشخص المحترم، حيث عبرت عن تفاؤلها تجاه خطته التي رسمها مع بداية تسلمه لمهامه بما يخص سير العمل في نقابة الفنانين السوريين خلال المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضاً: محسن غازي يعلق على إمكانية غناء أصالة نصري في دمشق وعودتها إلى نقابة الفنانين!

تجدر الإشارة إلى أن “سلاف فواخرجي” أعلنت قبل أيام عبر منشور مطول الانفصال عن زوجها الفنان “وائل رمضان”.

ولم يصدر أي تعليق من قبلهما حتى اللحظة حول الأسباب الحقيقية التي أدت إلى انفصالهما، وذلك وسط تأكيدات الوسط الفني بأن انفصالهما لم يسبقه أي علامات خلاف بينهما.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: