أخر الأخبار

رامي مخلوف يسابق العرافين ويتوقع أحداثاً كبيرة غريبة وعجيبة في شهر رمضان لم تحصل منذ ألف عام

رامي مخلوف يسابق العرافين ويتوقع أحداثاً كبيرة غريبة وعجيبة في شهر رمضان لم تحصل منذ ألف عام

طيف بوست – فريق التحرير

عاد رجل الأعمال السوري “رامي مخلوف” من جديد إلى إثـ.ـارة الجدل عبر توقعات غريبة سابق من خلالها العرافين والمنجمين، حيث توقع ابن خال رأس النظام السوري “بشـ.ـار الأسـ.ـد” أن يشهد العالم أحداثاً كبيرة وصفها بـ”الغربية والعجيبة” ستحدث خلال شهر رمـ.ـضان.

وتحدث “مخلوف” في منشور جديد له نشره عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن أحداث مفاجئة ستحصل في شهر رمضان، أي خلال الشهر المقبل.

كما توقع “رامي مخلوف” كذلك الأمر في منشوره ظهور الإمـ.ـام “المهدي” خلال الفترة القريبة القادمة، ليضاف هذا التوقع إلى سلسلة التوقعات التي دأب “مخلوف” عن نشرها منذ أن خرج الخلاف بينه وبين “بشـ.ـار الأسـ.ـد” قبل نحو 3 أعوام.

واستهل “مخلوف” منشوره بالقول: “إن شهر رمـ.ـضـ.ـان المبارك هـ.ـذا العام سيكون (والله أعلم) بداية لأحـ.ـداث كبيرة عالمية أجـ.ـنـ.ـبية وعربية طبيعية وصناعية غريبة عجيبة لم تحصل منذ ألف عـ.ـام”.

ورجح رامي مخلوف أن تبدأ تلك الأحداث التي توقعها بالظهور خلال شهر رمضان المقبل لعام 2023 وما بعده من الأشــهــر وأحـ.ـداث بلاد الحج، وكل الأشهر الـ.ـتـ.ـي تليه إلى شهر رمـ.ـضـ.ـان لعام 2024، وفق زعمه.

وأوضح في سياق حديثه إلى أنه يمتنع عن ذكر تفاصيل إضافية لتوقعاته في قادم الأيام، وذلك حرصاً منه على البعض، مشيراً أنه لو تكلم بكل ما يعلم لتوقفت قلوب بعض الناس عن النبض، على حد تعبيره.

وأضاف “مخلوف” قائلاً: “ستشاهدون الحـ.ـدث تلو الحـ.ـدث في الفترة القـ.ـادمة من خلال الإعلام بأنواعه فنصيحتي يا أخـ.ـوتي دعونا نصوم هذا الشهر المبارك حسب النص القـ.ـرآني بحـ.ـذافـ.ـيره والذي قــ.ــال فيه تعالى (أَتِمُّوا الصِّـ.ـيَامَ إِلَى اللَّيْل)”.

وزعم “مخلوف” أن إتمام الصيام إلى الليل يحتاج إلى ما يقارب نصف ساعة بعد أذان المغرب من أجل أن تنزل العتمة ويصبح الصيام صحيحاً.

ودعا مريديه إلى عدم إهمال نصيحة الصيام حتى حلول العتمة، مدعياً أن هذه النصيحة من علم محـ.ـمـ.ـد وآل محـ.ـمـ.ـد صلوات اللـ.ـه عليهم أجمعين، وفق وصفه.

وبخصوص ظهور المـ.ـهـ.ـدي في الفترة القريبة المقبلة، زعم “مخلوف” أن الفترة القادمة سيظهر فيها الأمـ.ـام المهدي على مسمع الجميع.

ولفت في معرض توقعاته إلى أن خبر ظهور المـ.ـهـ.ـدي سيبدأ يقوى بشكل تدريجي خلال الأشهر القريبة القادمة.

ونوه إلى أن مرحلة ما بعد انتشار الخبر بقوة ستكون مرحلة الظهور العلني، ومن ثم وبدء الـ.ـحـ.,ـرب الكونية بين الحق والبـ.ـاطـ.ـل، فهو سفينة النــجـ.ـاة سفينة محـ.ـمـ.ـد وآل محـ.ـمد صـ.ـلوات اللـــ.ـه عليهم أجمعين، حسب قوله.

اقرأ أيضاً: سيدة سورية تبتكر مشروع فريد من نوعه وتكسب منه آلاف الدولارات وتكشـ.ـف سر نجاحها (فيديو)

كما حث “رامي مخلوف في الختام مريديه على مولاة المهدي، بالقول: “يا أخـ.ـوتـ.ـي من يوليه بقلبه قـ.ـبـ.ـل ظهوره ليس كمن والاه بعد ظهوره، ومن والاه طـ.ـوعـ.ـاً ليس كمن والاه مـ.ـرغـ.ـماً خـ.ـائـ.ـفاً”.

الجدير بالذكر أن عدد كبير من رواد مواقع التواصل تفاعلوا مع منشور “رامي مخلوف”، حيث أجمع معظمهم على أن “مخلوف” وصل لمرحلة الخـ.ـرف وبدأ يفقد صوابه وعقله بعد أن صادر “بشـ.ـار الأسـ.ـد” ثروته الهائلة التي جمعها على مدار عقود من الزمن ووضعه تحت الإقامة الجبــ.ـرية.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: