أخر الأخبار

دريد لحام يثير جدلاً واسعاً بعد حديثه عما كان يسمعه وهو في رحم والدته قبل الولادة (فيديو)

دريد لحام يثير جدلاً واسعاً بعد حديثه عما كان يسمعه وهو في رحم والدته قبل الولادة (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

أثار الفنان والممثل السوري “دريد لحام” جدلاً واسعاً على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المتنوعة، وذلك عقب نشره تسجيلاً مصوراً على قناته الرسمية في موقع “يوتيوب”، تحدث خلاله عما كـ.ــان يسمعه وهو في رحـ.ـم والدته قبل الولادة بعدة أشهر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي التسجيل المصور على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ظهر “لحام” في الفيديو وهو يقول: “يُقال أن الطـ.ـفل يسمع ما يحصل في العـ.ـالم الخارجي قبل ولادته، وبالفـ.ـعل أنا استذكر هذه اللحـ.ـظات عندما كنت جنيناً في رحـ.ـم أمي أثناء حمـ.ـلها في الشهر السابع”.

ولفت الفنان السوري إلى أنه يتذكر جيداً حينها أنه كان يضع أذنه على بطن والدته من الداخل، ويسمع الأحاديث التي كانت تدور في الخارج عن البرد القارس.

وأوضح أنه كان يسمع الناس يتحدثون عن عذاباتهم التي كانوا يتعرضون لها على أيدي الفرنسيين وحالة الفقـ.ـر الشديد التي كانت منتشرة في تلك الحقبة من الزمن.

وأشار الممثل السوري إلى أنه كان يشعر بالأمان في رحـ.ـم والدته في تلك الأثناء ويتمسك بالبقاء هناك بسبب ذلك الأمان الذي كان يشعر به.

وأضاف “دريد لحام” قائلاً: “حين أصبح عمري 9 أشهر في رحــ.ـم أمي، رأيت يداً تمتد لإخراجي إلى العالم الخارجي”.

وتابع بالقول: “كانت تلك اليد تشدني إلى الخارج وأن أحاول البقاء داخل رحـ.ـم أمي.. كنت أريد عدم الخروج إلى هذا العالم بعد ما سمعته عن البرد والفقـ.ـر والجوع والمعـ.ـاناة”.

وأردف الفنان السوري قائلاً: “بعد ذلك وبسبب صـ.ـراخ والدتي من شدة الألـ.ـم .. حن قلبي عليها ورضيت أطلع”، على حد تعبيره.

وقد أثار ما قاله “لحام” جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال أحدهم: “والله طلعت يابو نمر بتهشت أكتر من بو نايف”، في إشارة إلى أن حديث الفنان السوري كذبة كبيرة لا يمكن تصديقها.

فيما علق آخر بالقول: “بدي بيع شنتاني إذا هالحكي صحيح، الظاهر دريد لحام بلش يخرف.. مسستحيل هالحكي.. يحط ادانه ويسمع وتنمد إيد وما يرضى يطلع.. الله يثبت علينا العقل والدين أحسن شي.. عم شوف تماسيح بالجو عم تطير”.

في حين علقت إحدى المتابعات بالقول: “ما معقول الشي اللي عم يعملوا دريد لحام بحاله وبتاريخه الفني.. بكل تصريح عم يصرحوا بالفترة الأخيرة عم يمحي 10 سنوات من تاريخوا الفني.. حدا يقلوا لا بقى يطلع يحكي ويحافظ على ما تبقى من مكانته”.

تجدر الإشارة إلى أن “دريد لحام” نشر التسجيل المصور بمناسبة “عيد الأم”، حيث استذكر بعض تفاصيل طفولته مع والدته، وغنى أغنيته المشهورة “يامو ياست الحبايب يامو”.

اقرأ أيضاً: دريد لحام يثـ.ـير الجـ.ـدل في تصريح خلال مهرجان الإسكندرية: “أخاف المخـ.ـابرات أكثر من الله” (فيديو)

وكان الفنان السوري قد أثار جدلاً واسعاً في العديد من التصريحات في الآونة الأخيرة، حيث قال في أحد المقابلات أنه يخـ.ـاف من المخـ.ـابرات أكثر من خـ.ـوفه من الله”.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: