أخر الأخبار

خسارة الوزن بدون ريجيم.. فتاة سورية تقدم حل يجعل الإنسان يفقد 15 كيلو من وزنه خلال أشهر معدودة!

خسارة الوزن بدون ريجيم.. فتاة سورية تقدم حل يجعل الإنسان يفقد 15 كيلو من وزنه خلال أشهر معدودة!

طيف بوست – فريق التحرير

يبحث عدد كبير من الناس عن أفضل الطرق التي تمكنهم من خسارة الوزن بدون ريجيم أو تغييرات كبيرة في النظام الغذائي ودون الحاجة إلى بذل جهود بدنية كبيرة، وهذا أمرٌ يبدو غاية في الصعوبة، إلا أن فتاة عربية مقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية قد وجدت الحل.

وبحسب تقارير إعلامية غربية فإن طالبة الدكتوراه في الهندسة الطبية الحيوية “سارة البصري” التي تعيس بمدينة “إرفين” في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، قد توصلت إلى حل يمكن الإنسان من خسارة أكثر من 15 كيلو غرام من وزرنه خلال أشهر معدودة فقط.

وأوضحت التقارير أن أهم ما يميز الحل الذي توصلت إليه الفتاة السورية، هو أن إنقاص الوزن يكون دون اتباع أي حمية غذائية أو نظام غذائي معين، الأمر الذي يبحث عنه معظم الناس الراغبين في خسارة جزء كبير من وزنهم خلال فترة زمنية قصيرة.

وبينت التقارير أن أي شخص يرغب في خسارة الوزن بدون رجيم عليه أن يمارس لعبة “التايكوندو”، مشيرة إلى أن سارة صاحبة الثلاثين عاماً قد نجحت بفقدان 16 كيلو غرام من وزنها خلال أشهر قليلة.

وأشارت إلى أن التجربة تم تعميمها على عدد كبير من الأشخاص وكانت النتيجة واحدة، حيث فقد جميع الأشخاص الذي بدأوا بممارسة رياضة “التايكوندو” جزءاً كبيراً من وزنهم بعد أشهر من بدء ممارسة هذه اللعبة وتلقي التمارين في صالات رياضية متخصصة.

وحول تجربة الفتاة السورية “سارة”، قالت في حديث لوسائل الإعلام أن وزنها وصل إلى نحو 84 كيلو غراماً بعد طلاقها وحزنها، بالإضافة إلى الحمل الذي زاد من وزنها بشكل كبير.

ونوهت “سارة” أنها واجهت الكثير من المصاعب واتبعت العديد من الأساليب من أجل خسارة وزنها، بما في ذلك اتباع نظام غذائي قاسي لكن دون جدوى.

وأضافت أنها وجدت ضالتها أخيراً في ممارسة رياضة التايكوندو التي اتقنتها على يد زوجها قبل الطلاق، حيث كانت تعمل كمدربة في إحدى الصالات الرياضية في الولاية التي تسكن فيها.

وأفادت أنها وجدت بأن ممارسة رياضة التايكوندو، هي الحل الأمثل للراغبين في خسارة الوزمن بدون ريجيم أو متاعب الرياضيات القاسية والأنظمة الغذائية المعقدة.

ولفتت أن وزنها وصل إلى نحو 68 كيلو غرام خلال أقل من 3 أشهر، وذلك نتيجة ممارسة لعبة التايكوندو بانتظام دون كلل أو ملل.

اقرأ أيضاً: طبيب عربي يحقق إنجاز عالمي فريد من نوعه عجز العلماء عنه لسنوات طويلة في مجال الطب (فيديو)

وذكرت أنها شاركت تجربتها مع العديد من الأشخاص فحصلوا على نتائج مذهلة لم يكونوا يتوقعونها بالنسبة لخسارة الوزن بعد فترة قليلة من ممارسة هذه اللعبة.

وختمت “سارة” حديثها أنه من أجل خسارة الوزن عبر ممارسة لعبة التايكوندو من الأفضل المواظبة على التدريب مرتين إلى ثلاثة مرات أسبوعياً، ولمدة ستة ساعات متواصلة في كل مرة.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: