أخر الأخبار

ثقب في أرضية المنزل يقود شابين إلى اكتشاف سرداب مذهل وما وجدوه بداخله أقرب إلى الخيال (فيديو)

ثقب في أرضية المنزل يقود شابين إلى اكتشاف سرداب مذهل وما وجدوه بداخله أقرب إلى الخيال (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

نسمع عادةً الكثير من القصص حول تمكن أحد الأشخاص من العثور على سرداب يقوده إلى كنز ضخم أو كميات كبيرة من الذهب كانت مخبئة تحت الأرض، وبعض تلك القصص تكون أقرب إلى الخيال منها إلى الواقع، حيث لا يتخيلها العقل للوهلة الأولى عند سمعها.

واليوم سنسرد لكم قصة واقعية حدثت على أرض الواقع لشابين تمكنا من اكتشاف سرداب مذهل أسفل منزلهما، وذلك من خلال ثقب صغير موجود في أرضية المنزل قادتهم إلى الاكتشاف بطريقة لا يتصورها خيال إنسان.

وقد تداولت وسائل إعلام عالمية القصة خلال الساعات القليلة الماضية، بالإضافة إلى تداولها على نطاق واسع من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة، حيث شارك عدد كبير من الأشخاص التسجيل المصور الذي يوثق كيفية عثور الشابين على السرداب.

كما وثق التسجيل المصور المرفق أناه ما يحتويه السرداب وإلى أين يؤدي، حيث أعرب الشابان عن ذهولهما من ما شاهدوا في الداخل من محتويات لا تقدر قيمتها بأي ثمن.

وفي التفاصيل، أشارت التقارير إلى أن الشابين لحظا وجود ثقب صغيرة في أرضية المنزل يدخل منه هواء بارد خلال فصل الشتاء، الأمر الذي أثار فضولهم لمعرفة مصدر الهواء البارد وكيف يدخل إلى منزلهما.

ولفتت إلى أن الشابين ومن كثرة الفضول الذي أصابهما قررا معرفة السر الذي يخفيه ذلك الثقب الصغير ورائه في باطن الأرض أسفل المنزل.

وأضافت أنهما قررا بعد ذلك أن يحفرا الأرض ليلاً وأن يستخدما كشافات من أجل معرفة سبب دخول الهواء البارد من الثقب إلى منزلهما.

ونوهت أنهما وبعد أن خفرا لمسافة قصيرة ذهلا من المشاهد الذي ظهر أمامهما، حيث اكتشافا وجود مجموم من السلالم الي تؤدي إلى سرداب.

اقرأ أيضاً: من أين جاء الذهب وكيف تتشكل المعادن الثمينة في باطن الأرض.. خبراء يتوصلون إلى حل اللغز (فيديو)

وأفادت أن السرداب قاد الشابين إلى كهف موجود تحت الأرض، حيث قاما بتوثيق ما بداخل السرداب والكهف من لحظة دخولهما حتى نهايته عبر تسجيل مصور.

وذكرت أن السرداب قادهما إلى كنسية قديمة مفقودة تعود إلى حقب تاريخية قديمة، منوهة أن الكهف الموجود تحت الأرض كان مليئاً بالتوابيت.

لمشاهدة الفيديو عبر “instagram “: من هنا

وأشارت التقارير إلى أن الشابين قررا السير حتى نهاية السرداب، حيث كانت المفاجأة الكبرى المتمثلة بأن فتحة النهاية توصلهما إلى غابات عميقة تتجول فيها حيوانات برية متنوعة، الأمر الذي أذهل الخبراء الذي شاهدوا التسجيل المصور.

ووفقاً للتقارير فإن الخبراء قد أشاروا إلى أهمية الاكتشاف وقيمته التاريخية التي لا تقدر بأي ثمن، منوهين أن الموقع يجب معاينته لمعرفة تاريخ السرداب والكهف وأسباب بناءهما في هذا المكان، ولماذا كان يستخدم ذلك السرداب الذي عثر عليه أسفل ذلك المنزل.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: