أخر الأخبار

تولين البكري تصرخ بأعلى صوتها منتقدة بشدة سوء الوضع والحال الذي وصلت إليه سوريا

تولين البكري تصرخ بأعلى صوتها منتقدة بشدة سوء الوضع والحال الذي وصلت إليه سوريا

طيف بوست – فريق التحرير

خرجت الفنانة والممثلة السورية “تولين البكري” عن صمتها حيال استمرار تردي الأوضاع في سوريا  من كافة النواحي لاسيما الخدمية منها، حيث وجهت انتقادات لاذعة للمسؤولين في البلاد مطالبة بإيجاد حلول جذرية للمشكلات المتفاقمة التي يعاني منها المواطنون السوريون.

وأكدت الفنانة السورية في منشور لها على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” على أن الوضع والحال الذي وصلت إليه سوريا اليوم لم يعد يطاق على الإطلاق.

وعبرت “البكري” في سياق منشورها عن استيائها الكبير من واقع الخدمات في البلاد، لاسيما الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي وبشكل سيء جداً في العاصمة السورة دمشق، وفق وصفها.

كما أعربت الفنانة والممثلة السورية عن غضبها الشديد من استمرار هذا الوضع دون أن يتم التوصل إلى حلول من قبل الجهات المعنية.

وقالت “البكري” في منشورها: ” “مشان الله واللي بتأمنوا فيه هاد عدل 8 ساعات بلا كهرباء وبنص البلد”، على حد تعبيرها.

وأوضحت الفنانة السورية أن ساعات التقنين الطويلة تسببت بنفاد الشحن من الموبايلات، بالإضافة إلى تعطل الثلاجة وعدم عملها بسبب الانقطاع.

وأضافت “تولين البكري” بالقول: “لاعاد فيه ليدات تنشحن.. ولا موبايلات تشتغل.. والتلاجات نضربت لك والله عيييييب”، وفق قولها.

وبينت الفنانة السورية بأن جميع دول العالم الثالث اليوم أفضل من سوريا، حيث قالت: “حتى على دول العالم التالت كتير هيك”.

وتساءلت “البكري” في معرض حديثها عن الموعد الذي من الممكن أن تنتهي فيه أزمة الكهرباء التي ترافق المواطنين السوريين كل عام مع حلول موسم الشتاء والبرد.

وختمت الفنانة والممثلة منشورها معبرة عن غضبها الشديد وبلهجة حادة، إذ قالت: “وبعدين !!!!!!!!!!! هيك بدنا نقضي الشتوية”.

وتفاعل عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي مع منشور الفنانة والممثلة السورية “تولين البكري”، مؤكدين بأن واقع الخدمات في سوريا لم يعد يطاق أبداً، لاسيما ساعات التقنين الطويلة.

اقرأ أيضاً: وائل رمضان يتحدث عن واقع الدراما السورية ويفـ.ـاجئ الجميع بشأن الكوميديان الأول في سوريا (فيديو)

وتعاني معظم المناطق في الداخل السوري من ساعات التقنين الطويلة والانقطاع الطويل للتيار الكهربائي، الأمر الذي يزيد من معاناة السوريين كونه يتزامن مع عدم توفر الغاز ومواد التدفئة خلال موسم الشتاء والبرد

تولين البكري الوضع سوريا

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة “تولين البكري” أثارت جدلاً واسعاً على ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، وذلك بعد تصريحات جريـ.ـئة أدلت بها في إحدى المقابلات.

واشتكى معظم السوريين خلال الأيام القليلة الماضية من ارتفاع ساعات التقنين بشكل كبير، لاسيما في المنطقة الساحلية من البلاد، حيث أرجعت الجهات المعنية سبب زيادة ساعات التقنين في سوريا عموماً مؤخراً إلى انخفاض كميات التوليد اليومية لأقل من ألفي ميغا واط.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: