أخر الأخبار

بشار اسماعيل يتخذ قراراً مفـ.ـاجئاً لا عودة عنه بشأن انتقاده للسلطات والفساد في سوريا: فهمكم كفاية!

بشار اسماعيل يتخذ قراراً مفاجئاً لا عودة عنه بشأن انتقاده للسلطات والفساد في سوريا: فهمكم كفاية!

طيف بوست – فريق التحرير

أدلى الفنان والممثل السوري “بشار اسماعيل” بتصريحات جديدة، أكد خلالها أنه اتخذ قراراً مفاجئاً لا عودة عنه بشأن الانتقادات التي دأب على توجيهها للسلطات في سوريا، مشيراً إلى أن الفساد في البلاد مستشري وملمحاً إلى عدم إمكانية إيجاد حلول لهذا الأمر.

وأعلن “اسماعيل” في منشور له أنه اتخذ قراراً لا رجعة فيه بعدم انتقاد حكـ.ـومة البلاد بكل مكوناتها، وذلك على خلفية حلم رآه خلال نومه.

وقال الفنان السوري في منشور له نشره على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “اليوم استيقظت على اتخاذ قـ.ـرار لا عودة عنه.. بأن ابتعد نهائياً عن انتقاد الحكـ.ـومة ووزرائها”.

وأضاف: “بل بالعكس قررت أن امتـ.ـدح الجميع.. وأظهر كل اشـ.ـكـ.ـال الحب والتقدير للفـ.ـاسدين وغير الفـ.ـاسدين منهم”، على حد تعبيره.

ونوه الفنان السوري في معرض حديثه إلى أن سبب اتخاذه لهذا القرار بشكل مفاجئ، أنه رأى في الحلم بأنه مسؤول كبير وتسلم وزارتي الكهرباء والنفط في البلاد دفـ.ـعة واحدة.

وتابع “اسماعيل” بالقول: “خـ.ـلال فترة تسلمي التي لا تتجـ.ـاوز الـ 45 دقيقة… مارست كل أنـــ.ـواع الفساد”، على حد تعبيره.

وأشار الفنان السوري إلى أنه منع المواطنين من مقابلته وسمح فقط لرجال المال بشرف لقائه والاجتماع به.

وأردف “اسماعيل” بالقول: “حتى أخواتي رفضت مقـ.ـابلتهم وجمــ.ـعـ.ـت مليارات الدولارات من أموال الـ.ـدولـ.ـة وتكبرت وتعـ.ـجـ.ـرفت”.

ولفت في سياق حديثه خلال المنشور الذي لاقى تفاعلاً واسعاً بين المتابعين بأنه مارس كافة أنواع الفساد التي يراها في الواقع، وذلك في إشارة منه إلى الفسـ.ـاد المستشري في البلاد حالياً وعلى كافة المستويات.

وأوضح الفنان السوري أن ما رآه في المنام دفعه لأن يعذر المسؤولين في البلاد، معلقاً على الأمر بالقول: “أول كلمة نطقتها قلت والله الحـ.ـبـ.ـايب معهن حق”.

اقرأ أيضاً: الليرة السورية تصل إلى أدنى مستوى لها خلال عام 2022 وارتفاع قياسي بأسعار الذهب محلياً وعالمياً!

وأضاف: “وفهمكم كفاية ويلي صايرلو لا يقصر”، وذلك تعبيراً عن حالة التسيب في البلاد التي جعلت المسؤولين فاسـ.ـدين دون أن يحاسبهم أو يسألهم أحد من أين لكم هذا، بحسب ما كتبه أحد المعلقين.

بشار اسماعيل والفساد سوريا
بشار اسماعيل (فيس بوك)

تجدر الإشارة إلى أن الممثل والفنان السوري “بشار اسماعيل” قد دأب خلال السنوات الماضية على انتقاد السلطات السورية، مركزاً بشكل خاص على توجيه انتقادات لاذعة للحكومة نتيجة الحال الذي وصلت إليه البلاد والأوضاع التي يعيشها السوريون.

ويعـ.ـاني المواطنون في سوريا من عدم القدرة على تأمين احتياجاتهم ومتطلباتهم في ظل ارتفاع الأسعار وتدني مستوى الرواتب والأجور والانخفاض المستمر بقيمة الليرة السورية أمام الدولار وبقية العملات.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: