أخر الأخبار

فراس إبراهيم يخرج عن طوره ويوجه رسالة ملغومة للنظام في سوريا!

فراس إبراهيم يخرج عن طوره ويوجه رسالة ملغومة للنظام في سوريا!

طيف بوست – فريق التحرير

خرج الفنان والممثل السوري “فراس إبراهيم” عن طوره، موجهاً رسالة ملغومة للنظام والمسؤولين في سوريا، وذلك عبر منشور له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تحدث خلاله عن الـ.ـغـ.ـارات الأخيرة التي طالت مطار دمشق الدولي.

وقال “إبراهيم” في مستهل منشوره الذي خصصه للتعبير عن غضبه حيال الضـ.ـربة الجوية الإسـ.ـرائيلية التي تعرض لها المطار قبل أيام، “مطار دمشق الدولي معطّل وخارج الخدمة بسبب الآثار التــ.ـخـ.ـريبية للضـ.ـربة الجـوية الإســ.رائيـ.ـلـية عليه”.

واستنكر الفنان السوري في سياق حديثه عن الموضوع مرور مثل هكذا خبر مرور الكرام دون أن يكون هناك عواقب وخيمة أو رد قوي، وذلك في رسالة فسرها المعلقون والمتابعون على أنها رسالة ملغومة موجهة للنظام في سوريا بسبب عدم رده على الضـ.ـربات الإسـ.ـرائيـ.ـلية المتكررة التي طالت الأراضي السورية خلال السنوات القليلة الماضية.

وأعرب “إبراهيم” عن غضبه بالقول: “هل هذا خبر عادي يمـ.ـكن أن يمرّ هكذا ببساطة..؟!، هل وصل بنا الأمر أن يُـ.ـضـ.ـرب المطار الدولي لعـ.ـاصـ.ـمة عربية على مرأى من العالم كله وكأن شيئاً لم يكن؟!!”، وفق وصفه.

وأضاف الفنان والممثل السوري قائلاً: “هل جمـ.ـلة الاستنـ.ـكار المعهودة تكـ.ـفي للرد..؟، وهل هذا الخبر الخـ.ـجـ.ـول عن الضـ.ـربـ.ـة المنشور في زاوية منسية من زوايا صفحات الأخـ.ـبـ.ـار يكفي كموقف؟!!”.

وأوضح “إبراهيم” بالقول: “أنا شـ.ـخصياً لا أريد لأحد أن يعتاد على ضـ.ـربي.. أريده أن يفكر ألف مرة قـ.ـبـ.ـل أن يرفع يـ.ـده في وجهي، لأنه لو تطـ.ـاول ورفعها سأكسرها له كان من كان”.

وتابع قائلاً: “أقول ذلك لأني أرى أن ضـ.ـرب المـ.ـطـ.ـار وإخراجه عن الخدمة وإيقـ.ـاف السفر المباشر من وإلى دمشق مـ.ـجـ.ـرد بالونة اخـ.ـتـ.ـبار، إذا نجحت ومـ.ـرّت مرور الكـ.ـرام فإن القادم سيـ.ـكون أسوأ بكثير… تنبّهوا يا رعاكم الله…!!!” على حد قوله.

وقد لاقى منشور الفنان السوري تفاعلاً كبيراً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من نشره، حيث علق العديد من رواد منصات التواصل بالإشارة إلى أن “إبراهيم” رفع من سقف انتقاده كثيراً هذه المرة.

بينما حذّر متابعون الفنان السوري من عواقب ما ذكره وانتقاده لسلطات البلاد بهذه الطريقة، حيث كتب أحد المعلقين: “أستاذ فراس.. بيت خالتك بانتظارك.. هناك رح تشبع طيارات ورقبتك رح تصير مطار رسمي.. هناك فرجينا كيف ما رح تسمح لحدا يرفع ايدوا عليك يا شطور”.

اقرأ أيضاً: محمد قنوع يتحدث عن الفرق بين ما قدمه مسلسل “كسر عضم” وبين الواقع الذي يحدث في سوريا (فيديو)

تجدر الإشارة إلى أن الفنان السوري “فراس إبراهيم” كان قد وجه العديد من الانتقادات للسلطات السورية في الآونة الأخيرة بسبب استمرار تردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية في البلاد بشكل غير مسبوق في الفترة الماضية.

وقد اضطر “إبراهيم” عدة مرات لحذف منشورات كان قد نشرها على صفحته الرسمية في “فيس بوك” بعد ساعات قليلة من نشرها، الأمر الذي فسره العديد من المتابعين على أن الفنان السوري كان إما يتلقى تهـ.ـديدات تجعله يضطر لحذف المنشورات أو كان يتلقى أوامر من جهات أمنية للقيام بذلك.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: