أخر الأخبار

أمل عرفة تتحدث لأول مرة عن موقفها السياسي حيال ما يحدث في سوريا بعد صمت طويل (فيديو)

أمل عرفة تتحدث لأول مرة عن موقفها السياسي حيال ما يحدث في سوريا بعد صمت طويل (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

أطلت الفنانة والممثلة السورية “أمل عرفة” في مقابلة تلفزيونية جديدة على شاشة قناة “العربية” ضمن برنامج “تفاعلكم” الذي تقدمه الإعلامية السعودية “سارة دندراوي”، حيث تحدثت خلال المقابلة عن العديد من القـ.ـضـ.ـايا والمواضيع التي تتعلق بحياتها الشخصية والفنية.

وكشفت الفنانة السورية “أمل عرفة” لأول مرة عن موقفها السياسي حيال ما يحدث في سوريا منذ نحو 12 عاماً بعد صمتها الطويل.

وأوضحت في سياق حديثها أنها لم تعبر من ذي قبل عن أي موقف سياسي جراء ما يحدث في سوريا، مبينة أن الناس هم الذين افترضوا أنها عبرت في وقت سابق عن أرائها السياسية، وفق تعبيرها.

وأجابت “عرفة” على السؤال حول موقفها السياسي بدبلوماسية كبيرة، حيث قالت: “أنـ.ـا مع البلد نفـ.ـسها، مع أي شـ.ـي بصير لمـ.ـصـ.ـلحة البلد، كنـ,ـت وما زلت”، حسب وصفها.

وبينت الفنانة السورية أن الاعتذار السابق التي قدمته عن أحد المشاهد في مسلسل “كونتاك”، لم يرضِ لا جمهور المعارضة ولا حتى جمهور الموالاة.

وأضافت قائلة: “هـ.ـذا الملف كلّفـ.ـني كثيراً، وزعلني كثيرا”، وذلك في إطار إجابتها على الـ 25 سؤال التي تم توجيهها للفنانة “أمل عرفة” خلال المقابلة.

ونوهت أنها كانت مغيبة عن الأخبار وما يحدث في البلاد منذ عام 2014، موضحة أنها لا تستطيع تحمل مشاهد العـ.نـ.ـف، لأنها تسبب لها أذى كبير، وفق قولها.

وكان المشــ.ـهـ.ـد الذي أدته “عرفة” وتناول عمل منظمة “الخـ.ـوذ البيـ.ـضاء” بسـ.ـخـ.ـرية، تعرض لهـ.ـجـ.ـوم كبير من الجمهور، واعتبروه “تقليلاً من ضـ.ـحـ.ـايا الحـ.ـرب في سوريا”.

وبالانتقال إلى حياتها الشخصية، قالت الفنانة “أمل عرفة” أنه في حال عاد بها الزمن إلى الوراء فإنها لم تغيّر شيئاً في حياتها، حيث بررت ذلك بأن ما فعلته في حياتها طيلة الأعوام الماضية كان  نتيجة وعي يتناسب مع عمرها في كل فترة.

اقرأ أيضاً: بشار اسماعيل يواصل فضح الفنانات السوريات وطرق وصولهم إلى النجومية وحصولهم على الأدوار (فيديو)

وحول الأغنية التي تعبر عن حياتها، أشارت “عرفة” أن أغنية “يا مرايتي” للمغنية اللبنانية “إليسا”، لكنها رفضت تأدية مقطع من الأغنية أثناء المقابلة، مبررة ذلك بتعرضها لوعكة صحية وبداية “نزلة برد” أثرت على صوتها وجعلتها تعاني من صعوبة حتى في الكلام، وفق تعبيرها.

وحول مشاركتها في الأعمال الفنية، نوهت أنها شاركت في العديد من المسلسلات خلال السنوات القليلة الماضية لأسباب مادية بحـ.ـتة.

وأوضحت أن ما أجبرها على المشاركة في أعمال غير مقتنعة بها، هو مرورها بضائقة مالية، منوهة أن أي شـ.ـيء قبل عام 2017 لم يكـ.ـن مثل ما هو بعد ذلك.

أما بالنسبة لفكرة الزواج مجدداً، فأكدت “عرفة” أنها ترفض الفـ.ـكـ.ـرة حالياً بشكل تام، مؤكدة أنها في الوقت الراهـ.ـن تعيش بحـ.ـالة سلام، وأن الأولـ.ـوية لابنتيها.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: