أخر الأخبار

آل الأسد يفقدون صوابهم ويلاحقون الفنان “مكسيم خليل” مع بدء عرض مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” (فيديو)

آل الأسد يفقدون صوابهم ويلاحقون الفنان “مكسيم خليل” مع بدء عرض مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

تصاعدت ردود أفعال الشارع السوري مع تصاعد الأحداث شيئاً فشيئاً في مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” الذي بدء عرضه في الموسم الرمضاني الحالي، حيث أثار هذا العمل جدلاً واسعاً بين السوريين كونه يحاكي كواليس ما يحدث في قصر الرئاسة في سوريا بشكل مباشر.

ومع كثرة المؤشرات والدلائل التي تؤكد أن عمل يسلط الضوء على حياة عائلة الأسد بعد وصولها إلى السلطة في حقبة زمنية معينة، بدأ آل الأسد فيما يبدو يفقدون صوابهم ويلاحقون بطل العمل الفنان “مكسيم خليل” الذي يلعب دور رئيس الجمهورية.

ومن أبرز الشخصيات من عائلة الأسد التي هاجـ.ـمـ.ـت العمل، هو “دريد الأسد” ابن عم “بشـــ.ـار الأسـ.ـد” الذي هــ.ـاجـ.ـم الفنان السوري المعارض “مكسيم خليل” عبر عدة منشورات على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب “دريد” في منشور له: “الفـ.ـرق بين مكسيم خليل وتيـ.ـم حسن، مثل الفـ.ـرق بين الـ.ـقـ.ـرد وبسم الله”، على حد تعبيره.

وذكر في منشور آخر له: “طـ.ـول عمره اسمه رمضـ.ـان كـ.ـريم… بحياتو ما رح يصير رمضــ.ـان مكسيم”، وذلك في إشارة منه إلى الفنان والممثل “مكسيم خليل”.

ولم يكتفِ “دريد الأسـ.ـد” بهذا القدر بل لاحق صناع مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” حيث قال: “صرلنا 13 ســ.ـنـ.ــة عم نحضر مسلسل واحـ.ـد عنوانه.. انتصر أيها البـ.ـشار”، وفق وصفه.

وقد تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشورات “دريد” ومهـ.ـاجـ.ـمته بعدة منشورات للممثل “مكسيم خليل”، حيث أشار أحد المعلقين إلى أن العمل جعل آل الأسد يفقدون صوابهم وأعصابهم”.

ولفت معلق آخر إلى أن حديث “دريد” المتكرر عن العمل بهذه الطريقة يعني أن يتابعه، وبأن آل الأسد غير قادرين على فعل أي شيء حيال المسلسل الذي يسلط الضوء على طريقة قيادتهم وسيطرتهم على البلاد بالحـ.ـديد والنـ.ـار.

وكتب متابع آخر قائلاً: “الظاهر العمل مأثر فيكم كتير وهو لسه ببدايتو.. أبصر شو راح يصير فيكم وقت بيوصل المسلسل للذروة”.

اقرأ أيضاً: مرح جبر تضع الكرة في ملعب الجمهور حول موقفها السياسي بعد مشاركتها في مسلسل “ابتسم أيها الجنرال”

ويجمع عدد كبير من السوريين على نجاح العمل بشكل مبدئي كونه يحظى بنسـ.ـب مشاهدة عالية حتى في الداخل السوري على الرغم من التضييق على السوريين أثناء عرضه.

فيما أكد آخرون أنهم يخشون من الحديث عن مشاهدتهم للعمل خـ.وفاً من الملاحقات الأمـ.ـنية، وذلك نظراً لأن العمل يمس بشكل مباشر أركـ.ـان النظـ.ـام.

الجدير بالذكر أن مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” من بطولة كل من الفنانين “مكسيم خليل”، و”عبد الحكيم قطيفان”، و”سوسن أرشيد”.

كما تلعب الفنانات “عزة البحرة”، و”مرح جبر” أدوار مهمة في العمل الذي ألفه السيناريست السوري المعروف “سامر رضوان”.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: