أخر الأخبار

“عوايني بالحقيقة وبالتمثيل”.. معن عبد الحق يثير غضب المتابعين بعد إعلان موقفه من الغزو الروسي لأوكرانيا

“عوايني بالحقيقة وبالتمثيل”.. معن عبد الحق يثير غضب المتابعين بعد إعلان موقفه من الغزو الروسي لأوكرانيا

طيف بوست – فريق التحرير

عبّر الفنان والممثل السوري “معن عبد الحق” الذي اشتهر بشخصية “صطيف الأعمى” في مسلسل “باب الحارة”، عن دعمه للعملية العسكـ.ـرية الروسـية ضد أوكـ.ـرانيا، وذلك في منشور له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وشارك الممثل السوري المعروف بولائه المطلق للنظـ.ـام السوري صورة لسيارته وقد وضع عليها حرف “Z” الذي يوضع على الآليات العسكـ.ـرية الروسية التي تدخل أوكـ.ـرانيا.

كما أكد “عبد الحق” تأييده ودعمه لروسيا في غزوها للأراضي الأوكـ.ـرانية عبر عدة منشورات شاركها على صفحته خلال الأيام الماضية.

معن عبد الحق

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الفنان السوري على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، حيث عبر الكثير من المعلقين عن سخطهم من الموقف الذي اتخذه “عبد الحق” وتأييده لآلة القـ.ـتـ.ـل الروسية في أوكـ.ـرانيا.

وقال أحد المعلقين: “الرئيس الأوكراني ممثل كوميدي أخذ البطولة المطلقة في وطنيته وشجاعته واحـ.ـتـ.ـل قلوب الملايين بصدقه ورجولته، بينما سقـ.ـط قنـ.ـاع معن عبد الحق.. كائن هلامي يتمـ.ـاهى في دعم قـ.ـتـ.ـلة أبناء شعبه”.

فيما قال آخر تعليقاً على الصورة التي عبر فيها “معن عبد الحق عن دعمه للروس: “لا أتخيل يوماً ما أن نعود ونتعايش مع هـ.ـذه الكائنات”.

بينما كتب آخر قائلاً: “صطيف الأعمى.. لم يكن مجـ.ـرد ممثل خـ.ـائن في مسلسل باب الحارة بل هو خـ.ـائن على أرض الواقع”.

وأضاف آخر: “عوايني ورح تضل عوايني طول عمرك.. صطيف طلع خـ.ـاين بالتمثيل وبالحقيقة كمان”.

أما صفحة “السيدة جاكلين” فعلقت على الصورة بالقول: “معن عبد الحق.. لما بتكون فاشل بالفن وما بتفهم بالسياسة وبتحب الظهور على السوشيال ميديا”.

ويعتبر الممثل السوري “معن عبد الحق” من أبرز الفنانين السوريين الذين أعلنوا ولائهم المطلق للنظـ.ـام السوري خلال السنوات الماضية.

كما أعلن في عدة فيديوهات نشرها سابقاً أنه ضد إرادة السوريين بالحـ.ـراك الثـ.ـوري، مهـ.ـاجماً فنانين نجوم أعلنوا وقوفهم إلى جانب الشعب السوري مثل “جهاد عبده” و”مكسيم خليل”، و”يارا صبري”.

اقرأ أيضاً: “أرقام فلكية”.. علي الديك يتحسر على ثروته وخسارته ملايين الدولارات في البنوك اللبنانية: شقى العمر ضاع (فيديو)

تجدر الإشارة إلى أن الفنان والممثل “معن عبد الحق” من مواليد دمشق عام 1978، وهو خريج العهد العالي للفنون المسرحية، حيث ظهر في بداية مشواره الفني بأدوار محدودة.

وقد أكتسب “عبد الحق” شهرة واسعة عربياً ومحلياً بعد أدائه شخصية العوايني “صطيف الأعمى” في مسلسل باب الحارة، كما أن له مشاركات مميزة في عدة مسلسلات من أهمها “مسلسل الخوالي”، و”تخت شرقي”، و”بقعة ضوء”، و”الزير سالم”، و”بطل من هذا الزمان”.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: