أخر الأخبار

محسن غازي يعلق على إمكانية غناء أصالة نصري في دمشق وعودتها إلى نقابة الفنانين!

محسن غازي يعلق على إمكانية غناء أصالة نصري في دمشق وعودتها إلى نقابة الفنانين!

طيف بوست – فريق التحرير

أدلى نقيب الفنانين السوريين الجديد “محسن غازي” بتصريحات جديدة تتعلق بالفنانين المعارضين للنظـ.ـام، وذلك بعد أن وجّه لهم رسالة هامة قبل أيام في أول ظهور إعلامي له منذ تسلمه للمنصب متحدثاً عن خطة النقابة وطريقة تعاملها مع هذه المسألة خلال الفترة المقبلة.

وكشف “محسن” في تصريح جديد عن وضعه شرطاً واحداً لعودة الفنانين المعارضين إلى البلاد، وفي مقدمتهم الفنانة السورية “أصالة نصري” التي أعلنت معارضتها للنظـ.ـام خلال السنوات الماضية ووقوفها إلى جانب السوريين.

كما علق نقيب الفنانين السوريين الجديد “محسن غازي” الذي تسلم منصبه قبل أيام خلفاً للفنان السوري الراحل “زهير رمضان”، على إمكانية عودة “أصالة نصري” للغناء في دمشق وفي بلدها الأم سوريا.

وأشار “محسن” إلى أن أصالة نصري فنانة سورية، لافتاً أنه لا يمـ.ـانع أن تغني في دمشق ولا يمكن لأحد أن يمنعها من الغناء في بلدها الأم، وفق تعبيره.

وأما بالنسبة لشروط عودة الفنانين المعارضين إلى النقابة، فنوه “محسن” إلى أن نقابة الفنانين السوريين هي بيت للجميع ولا يستثنى من هذا البيب أي أحد من الفنانين.

وأوضح نقيب الفنانين السوريين الجديد في سياق حديثه لأنه يتوجب على جميع الفنانين أن يبادروا إلى طلب العودة للنقابة والقول علنا “بدنا نرجع لسوريا”.

وكان “محسن غازي” قد وجّه رسالة إلى الفنانين السوريين في الخارج، لاسيما أولئك الذين اتخذوا مواقف معـ.ـارضة للنظـ.ـام بشكل علني خلال السنوات الماضية.

ولفت خلال مقابلة إذاعية على أثير إذاعة “المدينة إف إم” المحلية، بأنه سيتعامل مع ملف الفنانين المعارضين بأسلوب مغاير عن الطريقة التي كان يتعامل فيها نقيب الفنانين السابق “زهير رمضان” معهم.

وأشار “محسن” إلى أن نقابة الفنانين السوريين خلال المرحلة المقبلة ستعمل على الفـ.ـصل بين مواقف الفنانين السيـ.ـاسية وعملهم في مجال الفن.

وشدد نقيب الفنانين الجديد أن النقابة لن تقوم بإبعاد أي فنان سوري بناءً على المواقف السيـ.ـاسية التي اتخذها سابقاً

وختم حديثه خلال المقابلة التي أجراها قبل أيام بالإشارة إلى أن نقابة الفنانين السوريين ليست محكمة لتقوم بإصدار أحكام بحق الفنانين، موضحاً أن عمل النقابة في الفترة القادمة سيتركز على الجوانب الفنية.

وقد أكد “محسن غازي” منذ توليه المنصب الجديد بأن خطـ.ـته المستقبلية لعمل النقابة ستركز أيضاً على زيـ.ـادة رواتب الفنـ.ـانين المتقاعدين.

وأشار إلى أن نقابة الفنانين لن تقوم بإنتاج أعمال تلفزيونية على حساب النقابة، مشيراً إلى أن ذلك له آثار سلبية عديدة على عمل النقابة.

اقرأ أيضاً: محسن غازي ينتقد الإعلام السوري ويوجه رسالة هامة إلى الفنانين السوريين المعارضين 

تجدر الإشارة إلى أن الفنان السوري “محسن غازي” قد اعتبر أن توليه لمنصب نقيب الفنانين يعتبر مهمة صعبة، لاسيما في ظل الظروف الراهنة في البلاد.

وتولى “محسن غازي” منصب نقيـ.ـب الفنانين السوريين قبل عدة أيام، وذلك بعد أن بقي هذا المنصب شـ.ـاغراً منذ 17 من شهر تشرين الثاني من العام الماضي عقب وفـ.ـاة نقيب الفنانين السابق، الممثل “زهير رمضان” الذي تولى المنـ.ـصب منذ سنة 2014.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: