أخر الأخبار

عثروا عليه في بلد آخر بعد أسبوع من لعبة “الغميضة” في قصة فريدة من نوعها أقرب إلى الخيال (فيديو)

عثروا عليه في بلد آخر بعد أسبوع من لعبة “الغميضة” في قصة فريدة من نوعها أقرب إلى الخيال (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

في قصة فريدة من نوعها وأقرب إلى الخيال منها إلى الحقيقة، اختفى أحد الأطفال في دولة “بنغلاديش” بعد أن كان يلعب مع أقرانه لعبة الاختفاء المعروفة في العديد من البلدان في منطقتنا العربية تحتى مسمى “الغميضة” قبل أن يعثر عليه في بلد آخر بعد أسبوع.

وبحسب صحفية “إنديا تايمز” التي نشرت تقريراً سلطت خلال الضوء على القصة الغريبة المتمثلة باختفاء الطفل أثناء لعبه مع أقرانه لعبة الاختفاء والعثور عليه في دولة أخرى بعد مضي نحو 7 أيام على اختفائه.

وأفادت الصحيفة أن الطفل “فهيم” الذي لم يبلغ سن الخامسة عشر من عمره بعد، كان قد حبس نفسه عن طريق الخطأ داخـ.ـل حـ.ـاوية لشحن البضائع في أثناء لعبه “الغميضة” مع أصدقائه في مدينة “شيتاغونغ” الساحلية في بنغلاديش.

وبينت أن القصة بدأت بتاريخ 11 من شهر كانون الثاني/ يناير 2023، حين اختبأ الطفل في حاوية الشحن ليتجنب عثور أصدقائه عليه، إلا أنه نام في أثنـ.ـاء المدة التي يفتـ.ـرض أن يعثر عليـ.ـه أصدقاؤه فيها.

وأوضحت أن الطفل حين استيقظ وجد نفسه محبوساً داخل حاوية الشحن وحاول أن يطلب النجدة من الآخرين عبر الصـ.ـراخ بصوت مرتفع وضرب جدران الحاوية، لكن دون جدوى.

وبحسب الصحفية، فإن الطفل بقي داخل حاوية الشحن لمدة نحو أسبوع كامل دون طعامٍ أو شراب، وفقاً لما ذكرته في تقريرها.

وذكر التقرير أن حاوية الشحن تم تحميلها على متن إحدى السفن التجارية المتجهة إلى دولة “ماليزيا”، حيث تم العثور على الطفل واكتشاف أنه كان محبوساً في الحاوية لمدة تزيد عن 6 أيام، وذلك أثناء تفريغ الحاوية من الحمولة في ميناء “كلانغ” الماليزي.

اقرأ أيضاً: اكتشاف كنوز دفينة وثروات هائلة تقدر قيمتها بنحو 1.3 تريليون دولار في دولة عربية (فيديو)

من جانبها، نشرت وكالة أنباء “برناما” الماليزية بياناً صادراً عن مكتب وزير الداخلية الماليزي “سيف الدين ناسوتيون إسماعيل” تعقيباً على حادثة العثور على الطفل الذي جاء من بنغلاديش على متن حاوية الشحن التي وصلت إلى ماليزيا.

وقال وزير الداخلية الماليزي في تصريح للوكالة: “نعتـ.ـقـ.ـد أن الطفل الذي علـ.ـق دخل الحـ.ـاوية نام ووجد نفسه هنا”، على حد وصفه.

وأضاف المسؤول الماليزي قائلاً: “لحسن الحـ.ـظ لم يصب بـ.ـأذى، وسنقوم بإعـ.ـادته إلى بلاده ووالديه خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد تقديم الإسعافات الأولية اللازمة له، وحين يشعر بالتحسن بشكل كامل”.

وتداولت معظم وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة التسجيل المصور الذي أظهر لحظة العثور على الطفل وقد بدت عليه مظـ.ـاهر الجـ.ـوع والجـ.ـفـ.ـاف وهو يخرج ببطء من حـ.ـاويـ.ـة الشحن بعد أن سافر على متنها لنـ.ـحـ.ـو 2.300 ميل.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: