أخر الأخبار

سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024.. الليرة تقلص خسائرها

سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024.. الليرة تقلص خسائرها

طيف بوست – فريق التحرير

سجلت الليرة السورية خلال تعاملات يوم الجمعة الموافق لـ 25 أكتوبر/ تشرين الأول 2024 تحسناً في سعر صرفها أمام سلة العملات الرئيسية.

وقلصت الليرة السورية خلال تعاملات الفترة الصباحية هذا اليوم من خسائرها أمام الدولار بشكل ملحوظ في كافة المحافظات والمدن في البلاد، لاسيما الأسواق الرئيسية في دمشق وحلب.

وبلغ سعر صرف الليرة السورية في أسواق العاصمة السورية دمشق وأسواق مدينة حلب صباح اليوم مستويات تراوحت بين 14700 والـ 14750 ليرة سورية لكل دولار واحد.

في حين ارتفعت قيمة الليرة السورية بشكل ملحوظ في أسواق المناطق الشرقية والشمالية من البلاد اليوم صباحاً، لاسيما في أسواق الحسكة والقامشلي وإدلب وما حولها.

ووصل سعر صرف العملة السورية أمام الدولار في أسواق منطقة شرق الفرات صباح اليوم لحدود الـ 15425 ليرة سورية لكل دولار أمريكي واحد.

بينما وصل سعر صرف الدولار في المنطقة الشمالية من البلاد خلال فترة التعاملات الصباحية اليوم لمستويات الـ 15300 ليرة سورية للدولار الواحد.

وأما بخصوص سعر الصرف المسجل اليوم في أسواق المناطق الداخلية والوسطى والساحلية، فقد تراوح فيها سعر صرف الدولار بين حدود الـ 14575 والـ 14625 ليرة سورية.

وجاء ذلك في الوقت الذي يتوقع فيه معظم المحللون والمواقع المتخصصة بمتابعة الشؤون الاقتصادية في المنطقة إلى أن الليرة ستواصل استقرارها حتى نهاية العام الجاري.

اقرأ أيضاً: سوريا مفلسة وخبير اقتصادي يفضح المستور ويتهم مصرف سوريا المركزي بالجهل الاقتصادي

من جهته، حدد مصرف سوريا المركزي سعر صرف الدولار الرسمي في نشرة الصرافة والمصارف الصادرة اليوم بـ 13600 ليرة سورية لكل دولار أمريكي واحد.

سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

الليرة السورية – الريال السعودي

الشراء: 3895

المبيع: 3925

الليرة السورية – الليرة التركية:

الشراء: 425

المبيع: 430

الليرة السورية – الريال القطري:

الشراء: 4013

المبيع: 4043

وفيما يلي سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي والعديد من العملات العربية والأجنبية اليوم الجمعة 25-10-2024، وذلك بحسب نشرة مـوقع “الليرة اليوم“:

الدولار الليرة السورية 25 أكتوبر 2024
سعر صرف الليرة السورية أمام الدولار وبعض العملات العالمية اليوم

وبخصوص أسعار الذهب المسجلة في الأسواق السورية صباح هذا اليوم، نلاحظ أن سعر المعدن الأصفر الثمين سجل ارتفاعاً كبيراً في السوق السوداء.

وجاء هذا الارتفاع في أسعار الذهب في السوق السوداء في سوريا اليوم رغم عدم وجود حركة كبيرة في سعر أونصة الذهب على الصعيد العالمي خلال الساعات الماضية، كما أن الأسعار في النشرة الرسمية الصادرة عن جمعية الصاغة وصنع المجوهرات بدمشق بقيت مستقرة خلال الساعات القليلة الماضية.

وبلغ سعر مبيع غرام الذهب الواحد في أسواق دمشق وحلب في السوق السوداء خلال الساعات القليلة الماضية حدود المليون و185 ألف ليرة سورية للغرام الواحد من عيار 21 قيراط.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: