أخر الأخبار

انخفاض جديد في سعر صرف الليرة السورية مع افتتاح تداولات اليوم الأربعاء

سعر صرف الليرة السورية

شهدت الليرة السورية، اليوم الاربعاء 29 كانون الثاني/ يناير2020، انخفاضاً طفيفاً في سعر صرفها أمام الدولار الأمريكي، وباقي العملات الأجنبية في سوقي حلب ودمشق، مقارنة بتداولات يوم أمس.

وسجلت الليرة سعر 1035 في العاصمة السورية دمشق، و 1030 في محافظة حلب، كما سجّلت 174 مقابل الليرة التركية في دمشق وحلب، و 275 مقابل الريال السعودي في كلا المدينتين.

أسعار الذهب في سوريا

أما أسعار الذهب في سوريا، فقد سجّل الذهب عيار 18 سعر 37664 ليرة سورية لكل غرام، مقابل 46941 ليرة سورية لكل غرام من الذهب عيار 21.

أسعار الذهب في سوريا

سعر صرف الليرة التركية

أما بالنسبة لليرة التركية، فقد حافظت الليرة التركية على سعر صرفها وقيمتها مقابل الدولار الأمريكي، وباقي العملات العربية والأجنبية إذ سجّلت 5.94 ليرة للدولار الواحد.

وفيما يلي تفاصيل سعر الليرة التركية أمام باقي العملات العربية والأجنبية، بحسب موقع أوديت.

سعر صرف الليرة التركية
سعر صرف الليرة التركية أمام الدولار الأمريكي وباقي العملاات العربية والأجنبية

وتجدر الإشارة إلى أن الليرة التركية تشهد منذ فترة استقراراً في سعر صرفها أمام الدولار الأمريكي وباقي العملات العربية والعالمية، وذلك بعد التفاهم مع الولايات المتحدة الأمريكية ورئيسها “دونالد ترمب” حول بعض القضايا بما يخص شمال شرقي سوريا وعملية نبع السلام.

وكانت الليرة التركية قد شهدت بعض التذبذب في قيمتها مقابل الدولار الأمريكي في فترات سابقة، وخاصة مع بداية التدخل التركي شرقي الفرات في عملية نبع السلام، وما تبعه من ردات فعل على المستوى الإقليمي والدولي.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: