أخر الأخبار

شاب سوري يبتكر مهنة جديدة تقوده إلى عالم الثراء السريع بعد أن ترك عمله ويجني منها الذهب (فيديو)

شاب سوري يبتكر مهنة جديدة تقوده إلى عالم الثراء السريع بعد أن ترك عمله ويجني منها الذهب (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

فسح التطور العلمي والتكنولوجي الهائل الذي شهده عالمنا خلال السنوات القليلة الماضية المجال أمام الأشخاص الذين يفكرون خارج الصندوق ويتبعون أفكارهم الإبداعية من أجل الوصول إلى أهدافهم المنشودة وتحقيق شغفهم، بالإضافة إلى الدخول إلى عالم الثراء بسرعة.

وقد اتجه الكثير من الأشخاص حول العالم في الآونة الأخيرة، وخاصة فئة اليافعين إلى ترك أعمالهم ومهنهم التقليدية التي تتطلب منهم وقتاً وجهداً واستبدلوها بأعمال حرة تؤمن لهم الحرية المالية.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن شاباً سورياً ومن خلال أفكاره العبقرية والإبداعية قد نجح في دخول عالم الثراء السريع بعد أن ترك عمله وقرر الاستفادة من التكنولوجية الحديثة واستخدام مواردها بالشكل الذي يتناسب مع مهاراته وقدراته الذهنية.

وبينت أن عمل الشاب السابق كان يتطلب منه قضاء ساعات طويلة دون الحصول على عائد مادي يتناسب مع حجم التعب والإرهاق، مشيرة إلى أنه بعد استبدال عمله بالمهنة الجديدة التي ابتكرها بدأ يحصل على عائدات مادية ضخمة تقدر بالآلاف الدولارات كل شهر.

وأضافت أن عزيمة الشاب وإصراره وتفكيره بشكل يتناسب مع متطلبات العصر الحديث، هي من أهم أسباب نجاح الشاب في ابتكار المهنة والأدوات اللازمة للعمل فيها.

وأشارت أن الشاب ابتكر مهنة لم يكن من المألوف العمل بها في سوريا، ألا وهي مهنة البحث عن الذهب والكنوز والألماس من خلال استخدم أحدث أجهزة الكشف عن الذهب والمعادن والمقتنيات الثمينة.

ولفت الشاب في تسجيل مصور أنه بدء يفكر بطريقة يستطيع من خلالها الحصول على المال الوفير خلال فترة قصيرة في ظل الوضع الاقتصادي المتردي في البلاد.

اقرأ أيضاً: اكتشاف أكبر كنز مدفون في صحراء دولة عربية سيقودها لتصبح قوة اقتصادية كبرى عالمياً (فيديو)

ونوه في سياق حديثه أن قرر بعد ذلك أن يشتري جهاز حديث ومتطور للكشف عن الذهب والكنوز والمعادن الثمينة المتوارية في باطن الأرض.

وأضاف أن اشترى جهاز للكشف عن الذهب والدفائن والمقتنيات الثمينة بمبلغ لا يتعدى 400 دولار أمريكي، لكن هذا المبلغ كان بمثابة البوابة التي قادته إلى عالم الثراء السريع.

وأفاد أنه حين ترك عمله وبدأ العمل في المهنة الجديدة المبتكرة لم يكن يتوقع أنه سيصل إلى ما هو عليه الآن، حيث تمكن من العثور على الكثير من القطع الذهبية والمقتنيات الأثرية التي لا تقدر قيمتها بثمن خلال فترة قصيرة من بداية عمله الجديد.

وختم الشاب حديثه مشيراً على أنه كان يعرض ما يجده من أشياء ثمينة ونادرة على مواقع التواصل الاجتماعي، منوهاً أنه باع العديد من المقتنيات من خلال مزاد علني ينظمه كل فترة بعد العثور على أكثر من قطعة يمكن بيعها بسعر مرتفع.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: