أخر الأخبار

أيمن زيدان يصدر حكماً مفـ.ـاجئاً على جمال سليمان ومكسيم خليل وأصالة نصري ويوجه لهم رسالة (فيديو)

أيمن زيدان يصدر حكماً مفاجئاً على جمال سليمان ومكسيم خليل وأصالة نصري ويوجه لهم رسالة (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

أصدر الفنان والممثل السوري “أيمن زيدان” حكماً مفاجئاً على الفنانين المعارضين للنظـ.ـام السوري، وذلك خلال ظهوره ضمن برنامج “المجهول” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني “رودولف هلال” ويعرض على المعرفات الرسمية لشبكة “صوت بيروت انترناشونال” اللبنانية.

كما أصدر الفنان أيمن زيدان أحكاماً على شخصيات سياسية وإعلامية عربية شهيرة، وفي مقدمتهم الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين”، والإعلامي “فيصل القاسم”، حيث حكم على “بوتين” بالبراءة، وعلى “فيصل القاسم” بالأشغال الشـ.ـاقة.

وفي فقرة المحكمة طلب مقدم البرنامج من الفنان أيمن زيدان إصدار حكم على كل من الفنانين جمال سليمان ومكسيم خليل، والمطربة “أصالة نصري” المعروفين بمعارضتهم للنظـ.ـام السوري الذي يؤيده “زيدان” بشدة.

وأصدر “أيمن زيدان” حكماً بالبراءة على جمال سلميان ومكسيم خليل وأصالة نصري، معلناً أنه لا يؤيد أي اتهـ.ـامـات وجهت لهم نتيجة موقفهم المؤيد للثورة السورية ضد النظـ.ــام السوري، الأمر الذي اعتبر كثيرون حكماً مفاجئاً كون “زيدان” يعتبر من أكثر الفنانين السوريين دعماً للأسـ.ـد ونظـ.ـامه.

وبعد إصداره حكم البراءة على الفنانين المعارضين، علق “زيدان” مؤكداً أنه يعتز بأولئك الفنانين ويعتبرهم قامات فنية سورية.

ورفض الفنان والممثل السوري الاتهـ.ـامات التي يوجهها جمهور المـ.ـوالاة لهؤلاء الفنانين على أنهم خـ.ـونة لمجرد اتخاذهم مواقف سياسية معارضة للنظـ.ـام في سوريا.

وعلق “أيمن زيدان” على صور جمال سليمان ومكسيم خليل وأصالة نصري قائلاً: “هم قامـ.ـات فنية سـ.ـورية وأنا كسوري أعتـ.ـز بهم وبما قدموه للفن والدراما السورية”.

وأشار “زيدان” إلى أن لكل فرد أو شخص موقفه السياسي، معتبراً أن المواقف السياسية آراء شخصية قد تتغير بمرور الزمن.

اقرأ أيضاً: أيمن زيدان يصدر حكماً مفـ.ـاجئاً على الإعلامي فيصل القاسم والأخير يرد ويلقنه درساً قاسياً (فيديو)

كما نوه الفنان السوري “أيمن زيدان” إلى أن جمال سليمان ومكسيم خليل وأصالة نصري أصدقاء له بعيداً عن السيـ.ـاسة، وفق وصفه.

ووجه “زيدان” رسالة هامة إلى الفنانين مشيراً إلى أنه يحبهم ويعتز به على الرغم من اختلاف المواقف والآراء ووجهات النظر بينهم بالنسبة لما يحدث في سوريا منذ عام 2011 وحتى يومنا هذا.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان السوري “أيمن زيدان” علق على الحكم الذي أصدره على الإعلامي “فيصل القاسم” مبرراً حكمه عليه بالأشغال الشاقة، بالقول: “فيصل القاسم شخصياً لا يعـجبني منطـقـ.ـه السيـ.ـاسي ولا صيغ تحـريـ.ـضه.. لا أتفـ.ـق معه نهـ.ـائياً”، وفق تعبيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى