أخر الأخبار

نقابة الفنانين السوريين تعلق على أنباء عودة أصالة نصري إلى سوريا والسماح ببث أغانيها عبر الإعلام الرسمي

نقابة الفنانين السوريين تعلق على أنباء عودة أصالة نصري إلى سوريا والسماح ببث أغانيها عبر الإعلام الرسمي

طيف بوست – فريق التحرير

نشرت العديد من الصفحات المحلية والمواقع العربية خلال الساعات القليلة الماضية أنباءً تتحدث عن قرب عودة الفنانة السورية “أصالة نصري” إلى سوريا بعد الحديث عن السماح ببث أغانيها عبر وسائل الإعلام الرسمية التابعة للنظـ.ـام بعد نحو 10 أعوام من منع بثها.

وقد نشر موقع “مختصر مفيد” المختص بمتابعة ونشر أخبار الفنانين مادة صحفية أشار فيها إلى أن جمهور الفنانة “أصالة نصري” تفاجئ بسماع أغنية لها على الشاشات السورية بعد انقطاع دام لأكثر من 10 أعوام.

وتساءل الموقع في نهاية المادة الصحفية بالقول: “هل سنشهد عودة الفنانة أصالة نصري إلى سوريا قريباً لإحياء الحفلات فيها”.

كما نشر موقع قناة “الجديد” وصحيفة “اللواء” اللبنانية تقارير تفيد بأن عودة “أصالة” إلى سوريا قد تكون قريبة، حيث أشاروا إلى وجود ترتيبات تمهيداً لعودتها.

فيما لم تعلق الفنانة “أصالة نصري” على تلك الأنباء المتداولة حول إمكانية عودتها إلى سوريا، حيث لم تنفي أو تؤكد تلك الأنباء حتى ساعة نشر هذا الخبر.

ومع انتشار أنباء عودة أصالة نصري إلى سوريا بشكل واسع خلال الساعات الماضية على وسائل التواصل المتنوعة، وجدت نقابة الفنانين السوريين نفسها مضطرة للخروج والتعليق على تلك الأنباء.

ونقلت صحيفة “الوطن” المحلية التابعة للنظـ.ـام عن مصدر خاص “لم تسمه” من نقابة الفنانين السوريين تأكيده بأن كافة الأنباء التي تحدثت عن عودة أصالة نصري إلى سوريا قريباً عـ.ـارية عن الصحة.

وأوضح المصدر أن السماح ببث أغاني أصالة نصري عبر الشاشة السورية يعتبر أمر مرتـ.ـبط بإدارة المؤسسات الإعلامية.

كما أشار ذات المصدر إلى أن عودة أصالة نصري إلى سوريا وغير من الفنانين السوريين مرتبط بجهات عامة ذات صلاحية، وفق تعبيره.

واعتبر المصدر أن نقابة الفنانين السوريين لا تتمتع بمثل هذه الصلاحيات أصلاً، مبيناً أن النقابة لم تمنع سابقاً ولم تسمح في الوقت الحالي ولا تملك القرار بذلك.

اقرأ أيضاً: وسائل إعلام عربية تتحدث عن عودة الفنانة السورية أصالة نصري إلى سوريا

ولفت إلى أن كافة الأنباء التي يتم تداولها بين الفينة والأخرى لا تستند إلى جهات عامة وإنما تصدر عن وسائل إعلام لا تتمتع بالمصداقية، وفق قوله.

عودة أصالة نصري إلى سوريا

الجدير بالذكر أن الفنانة السورية “أصالة نصري” عرفت بموقفها الواضح المعـ.ــارض للنظـ.ـام السوري والداعم لثـ.ـورة السوريين.

وقد وجهت لها العديد من الاتهــ.ـامات من قبل المؤيدين للنظـ.ـام على أنها خــ.ـائنة، وذلك على خلفية إعلانها معـ.ـارضة النظـ.ـام.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: