أخر الأخبار

وسائل إعلام عربية تتحدث عن عودة الفنانة السورية أصالة نصري إلى سوريا

وسائل إعلام عربية تتحدث عن عودة الفنانة السورية أصالة نصري إلى سوريا

طيف بوست – فريق التحرير

تحدثت وسائل إعلام عربية عن عودة الفنانة والمطربة السورية “أصالة نصري” إلى سوريا خلال الفترة المقبلة، حيث تفاجأ الكثير من رواد مواقع منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بانتشار العديد من الأنباء حول إمكانية عودتها إلى دمشق.

ومع انتشار أنباء إمكانية عودة “أصالة نصري” إلى بلدها الأم، سلطت العديد من وسائل الإعلام العربية الضوء على تلك الأنباء، ومن أبرزها قناة “الجديد” اللبنانية، بالإضافة إلى صحيفة “اللواء”.

كما تحدثت وسائل الإعلام هذه في تقارير لها عن سماح نقابة الفنانين السوريين ببث أغاني الفنانة “أصالة نصري” عبر وسائل الإعلام السورية الرسمية، بما في ذلك الإذاعات والمحطات التلفزيونية الرسمية والخاصة.

وتأتي هذه الأنباء بعد قرابة 10 سنوات من منـع بث أغاني الفنانة “أصالة نصري” عبر الإذاعات والشاشات السورية، وذلك نتيجة موقفها السيـ.ـاسي المعـ.ـارض للنظــ.ـام السوري.

وعلى الرغم من الانتشار الواسع للأنباء التي تحدثت عن عودة “أصالة نصري” قريباً إلى سوريا، إلا أن الفنانة السورية، التزمت الصمت ولم تعلق حتى لحظة تحرير هذا الخبر على الأنباء المتداولة حول نيتها بالعودة إلى دمشق خلال الفترة المقبلة.

وأشار العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن عدم اتخاذ الفنانة “أصالة نصري” أي موقف حيال ما يتم تداوله في وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، ربما يعد مؤشراً على وجود نوايا لديها بالعودة إلى سوريا قريباً.

وقد لاقت الأنباء تفاعلاً واسعاً على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبر جمهور الموالاة وجمهور المعارضة عن رأيهم بعودة “أصالة نصري” إلى سوريا.

وقال أحد المعلقين: “مهما كان موقفك السيـ.ـاسي نحنا منحبك، ومنتمنى عودتك لسوريا بأي وقت.. بالنهاية البلد للسوريين كل السوريين”.

فيما قال آخر: “عودتك إلى سوريا في حال صحة التقارير مثل عودة فراس الخطيب وعمر السومة، أنتو لعبتو بمشاعر السوريين، وعيــ.ـب عليكم ترجعوا لحـ.ـضـ.ـن الأسـ.ـد”.

اقرأ أيضاً: هبوط قوي بقيمة الليرة السورية مقابل الدولار وارتفاع قياسي بأسعار الذهب محلياً وعالمياً!

وكانت الفنانة والمطربة السورية، قد أعلنت قبل عدة أشهر أن من أكثر الأمنيات والأحلام التي تراودها في الوقت الحالي، هي العودة والغناء أمام جمهورها في دمشق.

عودة أصالة نصري إلى سوريا

وأكدت الفنانة السورية حينها أن أحلامها ستتحقق آجلاً أم عاجلاً، دون أن تذكر أي تفاصيل إضافية عن وجود نوايا بعودتها إلى البلاد في ظل الظروف الراهنة.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة السورية “أصالة نصري” كانت قد اتخذت موقفاً معـ.ـارضاً للنظـ.ـام السوري منذ عام 2011، حيث أعلنت وقفوها بجانب السوريين في ثورتـ.ـهم ضد الأسـ.ـد ونظـ.ـامه.

وذكرت “أصالة” في لقاءات صحفية وإعلامية سابقة بأنها تضع علم الثـ.ـورة السورية على باب منزلها في مكان إقامتها في مصر.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: