أخر الأخبار

أصالة نصري تنفي فقدانها الثقة بالرجال وتتخذ قرار نهائي بعدم الزواج مرة ثالثة (فيديو)

أصالة نصري تنفي فقدانها الثقة بالرجال وتتخذ قرار نهائي بعدم الزواج مرة ثالثة (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

أكدت النجمة والفنانة السورية أصالة نصري أنها اتخذت قراراً نهائياً لا رجعة عنه بعدم الإقدام على الزواج مرة ثالثة.

ونفت خلال مقابلة مع مجلة “زهرة الخليج” أن تكون قد فقدت الثقة بالرجال، وبأن يكون قرارها بعدم الزواج للمرة الثالثة متعلق بموضوع الثقة.

وأوضحت أن أصدقائها أغلبهم من الرجال، معتبرة أن الرجال كلهم إما صديق أو أخ بدرجة أكبر من النساء في معظم الأحيان، على حد تعبيرها.

ولفتت خلال المقابلة إلى أن الإنسان الذي يستحوذ على أكبر قدر من الحب والاحترام والإجلال في قلبها هو رجل، موضحة أن هذا الرجل هو والدها.

ووصفت “أصالة” الزواج بأنه مشروع من الواضح أنه ليس لها ولم تكن ناجحة فيه، وأضافت أن لديها أربعة أولاد، والكثير من العمل والأصحاب، مشيرة أن هذه الأمور كفيلة بإلهائها حتى آخر يوم من عمرها.

كما تحدثت “أصالة” عن كيفية عملها على إصدار ألبومها الغنائي “لا تستسلم” الذي اعتبرته أنه كان منقذاً لها في أصعب الظروف التي مرت عليها في حياتها، عقب انفصالها عن زوجها.

وأضافت: “في تلك الأثناء كنت أبحث عن مخرج للهـ.ـروب من الأوضاع التي أمر بها، وبأي طريقة كانت، فكان الخروج من خلال فني وعملي أفضل هـ.ـروباً”.

وأشارت إلى أن العمل على إصدار الألبوم قد ساهم بشكل كبير في إنقاذها من الظروف الصعبة التي رافقت بداية انتشار الفيروس التاجي “كوفيد 19”.

وذكرت النجمة السورية أن ظروف إصدار ذلك الألبوم تجعله مستحيل التكرار في حياتها، فالعمل عليه بدء مع بداية انتشار “كورونا” حين كانت مصر تمر بظروف صعبة مع بداية حـ.ـظر التجوال وما رافق ذلك من تغييرات غير مألوفة على مستوى العمل والحياة الاجتماعية.

وكشفت أنها اضطرت في العديد من المرات لكسر الحـ.ـظر من أجل التسجيل، لافتة أن السلطات المصرية سامحتها في بعض الأحيان ولم تسامحها أحياناً أخرى.

أصالة نصري الزواج
أصالة نصري ألبوم (لا تستسلم)

وأوضحت أنها كانت مصممة على أن تصدر “ميجا ألبوم” يضم 20 أغنية، كل أغنية منها مختلفة عن الأغاني الأخرى.

واعتبرت الفنانة السورية أن ألبوم “لا تستسلم” هو من أهم الإنجازات في حياتها، وذلك نظراً للظروف التي أحاطت بإصدار هذا الألبوم، فضلاً عن أن جميع الأغاني قد خرجت بمستوى عالي وحرفية.

اقرأ أيضاً: مايا دياب تتحدى كريستيانو رونالدو وتكسب الرهان (فيديو)

وكشفت “أصالة” أن الأغنية التي تعتبرها الأقرب لقلبها من ضمن ألبوم “لا تستسلم” هي أغنية “يامثبت”، فهي أغنية جميلة وخفيفة، على حد تعبيرها.

وأضافت: “على الرغم من أن تلك الأغنية الأقرب إلى قلبي إلا أنها على العكس تماماً من شخصيتي ومبادئي، وأنا سعيدة كثيراً أني أغنيها عن الكثير من الشباب والصبايا”.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: