أخر الأخبار

مخترع سوري يبهر الجميع بعد توصله إلى ابتكار لا مثيل له عجز عنه العلماء حول العالم لأعوام طويلة

مخترع سوري يبهر الجميع بعد توصله إلى ابتكار لا مثيل له عجز عنه العلماء حول العالم لأعوام طويلة

طيف بوست – فريق التحرير

يواصل السوريون تقديم أنفسهم إلى العالم بأبهى حلة، وذلك من خلال تقديم اختراعات وابتكارات جديدة تخدم البشرية جمعاء عبر إثبات نظريات جديدة لم يتمكن الكثير من العلماء حول العالم من التوصل إليها على الرغم من المحاولات الحثيثة طيلة السنوات الماضية.

وضمن هذا السياق، استطاع مخترع سوري من لفت أنظار الجميع حول العالم من خلال توصله إلى ابتكار لا مثيل له جعله يحظى باهتمام واسع من قبل وسائل الإعلام حول العالم.

وأوضحت التقارير أن المخترع السوري “بسام شحادة” تمكن من ابتكار تقنية فريدة من نوعها لعلاج الشحنات الكهربائية التي تكون موجودة في جسم الإنسان وتسبب له متاعب كثيرة.

وبينت أن المخترع السوري توصل إلى هذا الابتكار على الرغم من ضعف الإمكانيات في سوريا حالياً والأوضاع الاقتصادية المتردية، حيث توصل إلى اختراع التقنية بإمكانيات بسيطة متوفرة تعمل على إزالة الشحنات الكهربائية من جسم الإنسان بشكل فعال وبسرعة فائقة.

وأضافت أن التقنية التي اختراعها “شحادة” أثبتت فعاليتها بعد التجارب الموسعة، حيث أزالت الشحنات الضارة من الجسم في ثواني معدودة.

ونوهت إلى أن هذا الابتكار يعتبر من أهم الإنجازات في هذا المجال، حيث أجريت العديد من التجارب سابقاً على يد عدد من العلماء لكن دون جدوى.

ولفتت إلى أن التقنية الجديدة التي توصل المخترع السوري إلى ابتكارها تتميز بقدرتها على إضافة شحنات ضرورية يحتاجها جسم الإنسان، فضلاً عن تخليصه من الشحنات الضارة في آنٍ معاً، الأمر الذي يجعل هذا الابتكار طفرة علمية غير مسبوقة.

وفي حديث لوسائل إعلام محلية، أشار المخترع السوري “بسام شحادة” إلى أن التقنية الجديدة يستخدم فيها طاقة كهرطيسية لتسلطيها حول جسم الإنسان.

اقرأ أيضاً: وادعاً لفواتير الكهرباء.. ابتكار تقنية مذهلة لتوليد الطاقة الكهربائية مجاناً بتكلفة 0 دولار عبر مادة جديدة

وأوضح أن هذه التقنية تعتبر من التقنيات الفعالة في إزالة الشحنات الكهربائية المضرة وإضافة شحنات كهربائية مفيدة يحتاجها الجسم بشكل كبير.

ونوه أنه جرب التقنية الحديثة على أكثر من ألف شخص، وكانت جميع النتائج إيجابية، لاسيما فيما يخص شعور الأشخاص براحة عصبية كبيرة بعض إزالة الشحنات الكهربائية الضارة من أجسامهم.

اقرأ أيضاً: مزارعون سوريون يبدعون في زراعة فاكهة نادرة لها ثمار من ذهب سعر الكيلو منها 2500 دولار (فيديو)

الجدير بالذكر أن العديد من العلماء حول العالم قد أشاروا إلى أن الابتكار الذي توصل إليه “بسام شحادة” يعتبر من الابتكارات المبهرة ذات المكانة العلمية المميزة.

وكان المخترع السوري قد حصل على العديد من جوائز الابداع بعد توصله إلى العديد من الابتكارات والاختراعات المهمة خلال السنوات القليلة الماضية.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: