أخر الأخبار

مزارع يعثر على براميل بداخلها ملايين الدولارات بالصدفة أثناء الحفر لزراعة شجرة نخيل في حقله (فيديو)

مزارع يعثر على براميل بداخلها ملايين الدولارات بالصدفة أثناء الحفر لزراعة شجرة نخيل في حقله (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

في بعض الأحيان يبتسم القدر والحظ لأحد الأشخاص كما لم يبتسم له من قبل، لاسيما في حال تمكن من العثور على مبلغ ضخم من المال يكفيه ويكفي عائلته وأبناءه وأحفاده لمئات السنين ويدخله إلى عالم الثراء بلمح البصر عن طريق الصدفة المحضة دون أي عناء أو جهد.

وفي تقريرنا اليوم، سنتحدث عن قصة المزارع الكولومبي “جوزيه مارينا” الذي أصبح مليونيراً خلال ثواني معدودة بعد عثوره على مبلغ ضخم بالدولار الأمريكي أثناء عمله بشكل اعتيادي في حقله.

وقد عثر المزارع الكولومبي على الكنز الضخم والمبلغ المالي المقدر بنحو 600 مليون دولار أمريكي مخبئاً في أرضه داخل برميل بلاستيكي.

وتوصل المزارع إلى البرميل المليء بالدولارات عن طريق الصدفة أثناء القيام بحفر حفرة من أجل زراعة شجر نخيل الزيت، حيث يزرع هذا النوع من الشجر من أجل استخلاص زيت النخيل منه، حيث يتم بيع الزيت بأسعار جيدة.

وفي حديث لوسائل إعلام، أشار المزارع بعد عثوره على الكنز أنه لم يفكر أو يخطر على باله في يوم من الأيام أنه سيعثر على مبلغ بهذا الحجم.

وحول الطريقة التي عثر فيها على الكنز، أوضح المزارع أنه حين كان يحفر لغرس أشجار نخيل الزيت في أرضه، أصدرت إحدى ضربات الفأس صوت ارتطام بجسم صلب.

وأضاف أنه حين ذلك قام بالحفر بهدوء في محيط المكان الذي صدر منه الصوت، فتفاجئ بوجود برميل لونه أزرق، وحين حاول سحب البرميل وجد أن وزنه ثقيل جداً، فتأكد حينها أن البرميل يحتوي على أشياء قد تكون باهظة الثمن.

ونوه أنه في ذلك الوقت قام بالحفر حتى تمكن من استخراج البرميل بشكل كامل من الأرض، وحين قام بفتحه تدفقت الدولارات من داخله بعد نزع الغطاء البلاستيكي.

اقرأ أيضاً: شاب سوري في مقتبل العمر يكتب اسمه بأحرف من ذهب وينال جائزة أوروبية مرموقة (فيديو)

وحين وجد أن البرميل مليء بالدولارات، قرر الحفر بجوار المكان، فعثر على عدة براميل مليئة بكميات كبيرة من العملة الأغلى في العالم.

ولفت أن البراميل التي عثر عليها في حقله وبعد عد المبالغ المالية بشكل كامل، فإن قيمة ما عثر عليه وصلت إلى 600 مليون دولار أمريكي.

لمشاهدة الفيديو: من هنا

وحول الطريقة التي وصلت فيها الأموال إلى حقل المزارع، تشير التقارير إلى أن المبالغ المالية التي عثر عليها تعود لتجار المـ.ـخـ.ـدرات الذين كانوا يدفنون أموالهم في الأراضي الزراعية.

وختمت التقارير حديثها عن الكنز الذي وجده المزارع مشيرة إلى أن المزارع قرر أن لا يستفيد من الأموال لوحده، منوهة إلى أنه اتخذ قراراً بتقديم جزء من المبلغ لدعم مشاريع تخدم المجتمع في منطقته.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: